اليمن اليوم مباشر عاجل:الفريق” الأحمر”يحقق اولى الانتصارات العسكرية بمشارف صنعاء

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

 كشفت مصادر اخبارية عن وصول الفريق علي محسن الأحمر الي اطراف العاصمة و عقد اجتماعات هامه مع عدد من القيادات العسكرية و الشخصيات الاجتماعية و دار الاجتماع كيف يتم تقديم الدعم الميداني و مساندة قوات الشرعية و المقاومة الشعبية في استمرار معركة تحرير العاصمة صنعاء.

و لفتت المصادر ان عدد من القبائل المحيطة بالعاصمة صنعاء من جهتي الشرق و الشمال و اعلنت ولائها للشرعية و تقديم كل المعونه و التسهيلات في حسم معركة تحرير صنعاء .

و يعتبر وصول الفريق الاحمر الي اطراف العاصمة صنعاء جاء كرفع معنوي لقوات الشرعية، حيث تنفذ قوات الجيش الوطني مسنودة برجال المقاومة الشعبية عمليات عسكرية واسعة هي الأقوى والأضخم منذ اندلاع المواجهات في البلادمع ميلشيا الحوثي وما تواليها من قوات تابعة للرئيس السابق علي عبد الله صالح في العاصمة صنعاء.

وأفادت مصادر في المقاومة ” أن القوات الشرعية والمقاومة الشعبية تنفذ في الأثناء عمليات عسكرية واسعة باتجاه العاصمة صنعاء من البوابة الشمالية ارحب وسط مخاوف وانتشار كبير لقوات ميلشيا الحوثي وصالح على المدخل الشمالي” حسب موقع اليمني الجديد.

“وذكرت المصادر ” أن القوات الشرعية والمقاومة الشعبية صارت تبعد نحو كيلو ونصف تقريبا عن مفرق أرحب الرابطة بالعاصمة صنعاء شمالا، وأن هذه القوات صارت في مرمى العمق الحوثي”.

الخبر | اليمن اليوم مباشر عاجل:الفريق” الأحمر”يحقق اولى الانتصارات العسكرية بمشارف صنعاء - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : بويمن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق