اخبار اليمن الان مباشر مصادر حكومية يمنية: لا حل سياسي مع الإنقلابيين

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة

( صدى عدن ) متابعات :

كشف مصدر رئاسي في الحكومة اليمنية في العاصمة السعودية الرياض لصحيفة إماراتية بأن الحل السياسي للحرب التي افتعلها الإنقلابيون استُبعد من قبل الحكومة الشرعية، وليس لديها أي نية لعقد مباحثات مع الإنقلابيين.

وأكد المصدر لصحيفة 24 الإمارتية بإن الجرائم الوحشية التي ارتكبها الإنقلابيون تجعل الحكومة الشرعية أمام مسؤولية أخلاقية تجاه الشعب اليمني الذي تسبب الإنقلابيون في مقتل وجرح عشرات الآلاف من المدنيين، إثر محاولة الإنقلاب التي دشنتها في مطلع العام الماضي، قبل أن يجتاحوا في أواخر مارس (آذار) من العام 2015 العاصمة المؤقتة للبلاد في محاولة لإخضاع اليمن لصالح العدو طهران.

وقال: بأن الحكومة اليمنية الشرعية حاولت الحفاظ على أرواح اليمنيين والبنية التحتية لبلادهم وتنازلت للجلوس على طاولة المباحثات في أكثر من مناسبة لكن الانقلابيين كابروا ورفضوا أي تسوية سياسية تحفظ دماء اليمنيين وهو ما جعل الحكومة الشرعية أمام مسؤولية أخلاقية، تحتم علينا، استبعاد أي حل سياسي والمضي في استكمال الحل العسكري وإنهاء الانقلاب".

الخبر | اخبار اليمن الان مباشر مصادر حكومية يمنية: لا حل سياسي مع الإنقلابيين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدي عدن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق