اخبار اليمن الان العاجلة الرئيس هادي : يبحث مع نائب رئيس مجلس الوزراء بدولة قطر العلاقات الأخوية المتينة

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

يمن جورنال–متابعات

التقي فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي اليوم الاثنين ،في جاكرتا نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشئون مجلس الوزراء بدولة قطر احمد بن عبد الله آل محمود ،وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الأخوية المتينة وجوانب التعاون المشترك بين البلدين والشعبين الشقيقين.

وثمن فخامة الرئيس  الجهود الحثيثة التي تبذلها قطر الداعمة لأمن واستقرار وحدة اليمن وشرعيته الدستورية، ومساندتها لأبناء الشعب اليمني في مختلف المراحل والظروف لاسيما خلال هذه المرحلة التي تمر بها اليمن نتيجة عمليات الانقلاب التي نفذتها مليشيا الحوثي وصالح وما تسببت به من أوضاع مأساوية في مختلف المدن والمحافظات .

وأشار  فخامته إلي أن مواقف دولة قطر ومشاركتها في عمليات التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية ضد عمليات الانقلاب وإعادة الأمن والاستقرار والشرعية هو خير دليل على متانة العلاقة اليمنية القطرية الضاربة بجذورها في عمق التأريخ ..لافتاً إلى أن أبناء الشعب اليمني لن ينسوا مثل هذه المواقف الأخوية والإنسانية لدولة قطر قيادة وحكومة وشعب .

وحمل فخامة الرئيس نائب رئيس مجلس الوزراء القطري نقل تحياته إلى أخيه صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني امير دولة قطر الشقيقة وتمنياته له بموفور الصحة والسعادة وللشعب القطري التقدم والازدهار،حضر اللقاء نائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبد الله العليمي.

الخبر | اخبار اليمن الان العاجلة الرئيس هادي : يبحث مع نائب رئيس مجلس الوزراء بدولة قطر العلاقات الأخوية المتينة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : يمن جورنال ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق