اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء القبائل تحذر مليشيا الحوثي من الاقتراب من لواء العمالقة بعمران

0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة

القبائل تحذر مليشيا الحوثي من الاقتراب من لواء العمالقة بعمران

*يمن برس - متابعات خاصة
أكدت مصادر محلية، أن التوتر لا يزال مستمر بمحيط مقر لواء العمالقة، بمنطقة حرف سفيان بمحافظة عمران، بعد حشد مليشيا الحوثي عناصرها في محاولة منها لاقتحام المعسكر بعد رفض قائده ومنتسبيه السماح لهم بالدخول إليه.
 
وبحسب المصادر، فقد أعلنت قبائل عمران، مساندتها لقائد ومنتسبي لواء العمالقة ضد أي محاولة حوثية لاقتحامه، أو الاعتداء عليه.
 
ووجهت القبائل، تحذيرا للمليشيا الحوثية، من أي اعتداء على لواء العمالقة، مؤكدة أنها لن تتوانى عن مساندة منتسبي اللواء ضد أي اعتداء.
وكانت مصادر تحدثت عن توتر ساد المنطقة المحيطة بلواء العمالقة، المتمركز في الجبل الأسود بحرف سفيان، بعد رفض قائده السماح للمليشيا باقتحامه والسيطرة عليه، حيث شكل منتسبو اللواء حزام أمني على المعسكر، بينما دفعت المليشيا بتعزيزات لها إلى محيط اللواء.
 
وقالت مصادر عسكريه من اللواء ان الضباط والجنود انتشروا في محيط المعسكر للدفاع عنه بعد رفض قائد اللواء العميد حميد التويتي تسليم المعسكر للحوثيين.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

الخبر | اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء القبائل تحذر مليشيا الحوثي من الاقتراب من لواء العمالقة بعمران - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : يمن بريس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق