عاجل

اخبار اخبار اليمن الاثنين 07 مارس 2016 الحديدة : السلطة المحلية تقدم مساعدات عاجلة لمتضرري العدوان في مديرية الحالي

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

دشن القائم بأعمال محافظ الحديدة علي بن علي القوزي المساعدات المالية للمواطنين المتضررين جراء قصف طيران العدوان السعودي الامريكي لحي الشهداء بمديرية الحالي مقدمة من السلطة المحلية بالمحافظة ومديرية الحالي.

وخلال صرف المساعدات التي حضرها القائم بأعمال امين عام المجلس المحلي محمد عياش قحيم ومدير عام مديرية الحالي عبدالمنعم الرفاعي ، اشاد القوزي بجهود السلطة المحلية في المديرية للمتابعة المستمرة لأوضاع المواطنين والرفع بالحالات التي تستدعي مساعدات بسبب قصف طيران العدوان لمنازل المواطنين والجهود التي بذلونها من اجل تقديم العون لمن اصبحوا بفعل العدوان السعودي الهمجي يبيتون في العراء .

وأكد القائم بعمل محافظ الحديدة أن قيادة السلطة المحلية بالمحافظة تبذل كل الجهود لخدمة المواطنين الذين بصمودهم يؤكدون الوقوف الثابت في صف الدفاع عن الوطن لمواجهة العدوان الظالم الذي يشنه النظام السعودي وحلفاؤه على اليمن منذ نحو عام على مرأى ومسمع من العالم والمنظمات الدولية المعنية بحقوق الانسان.

من جانبه أكد مدير المديرية ان المجلس المحلي عمل ويعمل بكل جد من أجل تقديم العون والمساعدة للمتضررين في المديرية والحث على أهمية التكافل الاجتماعي في هذه الفترة العصيبة التي يمر بها الوطن في ظل استمرار العدوان الذي يستهدف الشعب اليمني وكل مقومات الحياة تحت ذرائع ومبررات لايقبلها منطق ولايستوعبها عقل.

الخبر | اخبار اخبار اليمن الاثنين 07 مارس 2016 الحديدة : السلطة المحلية تقدم مساعدات عاجلة لمتضرري العدوان في مديرية الحالي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : حصاد اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق