اخبار اليمن اليوم الاثنين 07 مارس 2016 أسرة يمنية تناشد فاعلي الخير بمساعدتها لزراعة نخاع شوكي لطفلها

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أسرة يمنية تناشد فاعلي الخير بمساعدتها لزراعة نخاع شوكي لطفلها

التغيير – صنعاء:

تناشد أم الطفل يوسف فاعلي الخير أنقاذ إبنها يوسف عقب تعرضه لخطأ طبي بمحافظة ذمار أدى إلى حاجته لعمل تنشيط دوري لوظائف الكبدي إلا أنها اليوم تجد صعوبه كبيرة في إتمام التنشيط وجلسات العلاج لأن العلاج المناسب لحالته غير متوفر في اليمن جراء الحصار والحرب على اليمن ونقص الأدوية.

كما يحتاج الطفل يوسف إلى عملية عاجلة في النخاغ الشوكي بمبلغ 50 مليون ريال يمني تكفلت منظمة خيرية بمبلغ 40 مليون ريال ويبقى عليهم مبلغ عشرة مليون ريال تحتاجها الأسرة بشكل عاجل لعلاج الطفل يوسف في الهند غير تكاليف السفر إلى الهند ومصاريف العلاج ومصاريف المعيشة والسكن الإقامة في الهند.

وقالت أم يوسف أنها طرقت الكثير من الأبواب لا سيما أن حالة ولدها يوسف الصحية تتدهور يوماً بعد يوم لذا تدعوكم أم يوسف لمد يد العون للمساهمة في منحها فرصة لحياة إبنها من خلال تبرعكم بجز من المبلغ أو التكفل به لمن يستطيع من أهل الخير.. الراغبين لمساعدتها التواصل على رقم ام يوسف 735755440

الخبر | اخبار اليمن اليوم الاثنين 07 مارس 2016 أسرة يمنية تناشد فاعلي الخير بمساعدتها لزراعة نخاع شوكي لطفلها - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : التغيير نت ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق