اخبار اخبار اليمن الاثنين 07 مارس 2016 مصادر مطلعة : معلومات عن توقيع قيادة العدوان السعودي الأمريكي اتفاقا مع شركة "داين جروب" الأمنية الامريكية

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تم اتفاق توقيع قيادة العدوان السعودي الأمريكي اتفاقا مع شركة "داين جروب" الأمنية الامريكية توأم شركة بلاك ووتر لارسال آلاف المرتزقة الأجانب التابعين للشركة ليقاتلوا في اليمن خلفا لمقاتلي شركة بلاك ووتر التي اعلنت الشهر الماضي انسحابها من اليمن بعد تكبدها خسائر كبيرة في القادة و المقاتلين.

وأکد المسؤول بوزارة الدفاع وصول دفعة من مرتزقة شرکة "داین جروب" إلى مدینة عدن، منها قوات بحریة خاصة وصلت إلى میناء رأس عمران جنوب غرب محافظة عدن.

وتعد شرکة "داین جروب" هی المنافس الأبرز لـ"بلاک ووتر"، وتعتمد على تجنید مرتزقة وإرسالهم لتنفیذ مهام عسکریة وقتالیة فی عدد من البلدان.

وکانت شرکة "بلاک ووتر" قررت الانسحاب من منطقة باب المندب ومحیطها بعد تلقیها ضربات قاصمة من قبل الجیش الیمنی واللجان الشعبیة، ما دفع قوات الاحتلال الإمارتیة إلى جلب مرتزقة جدد من شرکات أمنیة أمریکیة أخرى.

الخبر | اخبار اخبار اليمن الاثنين 07 مارس 2016 مصادر مطلعة : معلومات عن توقيع قيادة العدوان السعودي الأمريكي اتفاقا مع شركة "داين جروب" الأمنية الامريكية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : حصاد اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق