اخبار اليمن الان عاجل سري للغاية : دور حزب الله اللبناني في مرض المخلوع صالح (تفاصيل خطيرة)

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

سري للغاية : دور حزب الله اللبناني في مرض المخلوع صالح (تفاصيل خطيرة)

كشفت مصادر خاصة لـ يمن فويس الحالة الصحية للمخلوع صالح وما يتم تداوله من أنباء بتدهور حالته الصحية منوهة أن مثل هذه الأنباء تندرج ضمن الإشعاعات السياسية التي يجري طبخها وبقدر عال من الاحتراف بمساعدة خبراء من حزب الله اللبناني .

المصادر أوضحت أن الهدف منها تغييب صالح عن المشهد السياسي لساعات وربما لأيام قليلة ومن ثم يظهر فجأة وقد أعلن الانقلاب على الحوثيين ويسبق ذلك نشر أخبار انقسام بين تحالف صالح والحوثيين وربما يستخدم فيها الاغتيالات بهدف تمويه الرأي العام وكسب ثقته بانقلاب صالح على حليفه الحوثي .

وكشفت المصادر أن انشقاق صالح عن الحوثيين سيعقبه إعلان إلغاء اللجنة الثورية العلياء ومن ثم سيطرة الحوثيين على حجة وصعدة وعمران حيث تكون هذه المحافظات الثلاث تحت إشرافهم مباشرة .

وسبق أن شن محمد علاو وهو المحامي الخاص بصالح هجوما على الحوثيين وتزامن ذلك مع إعلان السكرتير الخاص بصالح عن تدهور لحالته الصحية قبل ان يسارع لنفي الخبر كما يقتضي المخطط الذي رسمه حزب الله .

 

وفي حين يظهر صالح للرأي كمنقذ لليمن من الانقلابيين فإنه المخطط يقضي اجتماع عاجل لأعضاء مجلس النواب وسحب الثقة عن الرئيس هادي بتهمة الخيانة العظمى .

المصادر ذكرت لـ يمن فويس أن الدور الذي يقوم به صالح في الوقت الراهن هو ارتداد عكسي فقط لموقفه من دخول الحوثيين العاصمة صنعاء وتصريحاته – في حينها - بعدم علاقته بذلك حينها حيث يقتضي منه الموقف في الوقت الراهن إخراج الحوثيين من العاصمة وإعلان مسؤولياته عن ذلك وفق المخطط الذي ضمن أهدافه أيضا تعويض قيادات حوثية بمناصب رفيعة في مجلس الشوري .

564f7b815d.jpg

الخبر | اخبار اليمن الان عاجل سري للغاية : دور حزب الله اللبناني في مرض المخلوع صالح (تفاصيل خطيرة) - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : يمن فويس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق