اخبار اليمن اليوم " معارك طاحنة بـ«الضباب» واعتقال مسؤول عسكري في قوات «صالح» بتعز "

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليمن اليوم الخميس 24-3-2016 عاجل مباشر من عدن وصنعاء معارك طاحنة بـ«الضباب» واعتقال مسؤول عسكري في قوات «صالح» بتعز

 لتصلك أخبار"اليمن السعيد"أولاً بأول اشترك بقناة الموقع على التليجرام انقرهنا

 

 

 

معارك عنيفة تجري حاليا بين المقاومة الشعبية من جهة وقوات الرئيس الستابق صالح ومليشيا الحوثي من جهة أخرى في الجهة الغربية لتعز وتحديدا بالقرب من حدائق الصالح وتبة الخزان.

 

وكانت وسائل إعلام حوثية إعلنت التقدم يوم أمس و سيطرت على الحدائق وأوشكت على السيطرة على السجن المركزي غير أن صمود المقاومة أجبرهم إلى التراجع نوعا ما.

 

وفي تطور لافت اليوم كشف مسئول يمني أن قوات الجيش الوطني قامت بإلقاء القبض على مسئول عسكري بارز في قوات علي عبدالله صالح في مدينة تعز.

 

وقال مدير الأحوال المدنية في تعز، اسكندر النقيب، إن معارك عنيفة اندلعت بين الجيش اليمني والمقاومة الشعبية من جانب، وقوات علي صالح من جانب آخر، في حي الزهراء شرقي مدينة تعز.

 

وأضاف أن المعارك أسفرت عن اعتقال مسؤول عسكري كبير من قوات صالح – لم يسميه – ، وسقوط قتلى وجرحى، دون أن تورد إحصائية دقيقة بعدد الضحايا.

 

الى ذلك أفاد مصدر في المقاومة الشعبية اليمنية، اليوم الأربعاء، إن سبعة مسلحين حوثيين قتلوا خلال الساعات الماضية في الجنوب الغربي لمحافظة تعز وسط البلاد.

 

وأوضح المصدر ” أن مسلحي الحوثيين هاجموا خلال الساعات الماضية مواقع للمقاومة في جبهة الضباب جنوب غربي مدينة تعز ما أسفر عن مقتل سبعة منهم “.

 

وأشار أن” الحوثيين بوقت متأخر من مساء الثلاثاء، سيطروا على مقر السجن المركزي غير أن المقاومة استعادته خلال الساعات الماضية وتم طردهم منه ” وفقا الأناضول.

 

وأضاف أن المقاومة أجبرت الحوثيين على التراجع من عدة مواقع في جبهة الضباب، بالتزامن مع شن طيران التحالف عدة غارا ت استهدفت مواقعهم وآليات عسكرية تابعة لهم في المنطقة نفسها، دون ذكر تفاصيل ذلك.

الخبر | اخبار اليمن اليوم " معارك طاحنة بـ«الضباب» واعتقال مسؤول عسكري في قوات «صالح» بتعز " - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليمن السعيد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق