اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء مفوضية الأمم المتحدة: وصول أول 13 شاحنة إغاثية إلى تعز

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مفوضية الأمم المتحدة: وصول أول 13 شاحنة إغاثية إلى تعز

*يمن برس - متابعات
أكدت مفوضية الأمم المتحدة للاجئين في اليمن، اليوم وصول 13 شاحنة لتقديم البطانيات والفرش وغيرهما من مواد الإغاثة الطارئة اللازمة لمحافظة تعز في اليمن، وهي المرة الأولى التي تصل فيها قافلة تابعة للمفوضية من الطريق بين عدن إلى تعز.
 
وكانت القافلة، التي أوفدت بالتنسيق مع الهيئة العليا للإغاثة في اليمن، قد وصلت الأحد إلى منطقة جنوب مركز مدينة تعز المحاصرة من قبل ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية.
 
وأوضحت المفوضية أن عملية التوزيع بدأت هذا الأسبوع لـ500 نازح، وآخرين من الذين عادوا إلى تعز، وكذلك العائلات المحلية التي تضررت من الحرب، مضيفة أن هناك 13 شاحنة أخرى في طريقها إلى منطقة صابر القريبة وسيتم توزيعها على 500 عائلة أخرى.
 
وقال منسق الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية في اليمن يوهانس فان دير كلاو، في بيان «إن هذه هي المرة الأولى التي تسلم فيها المساعدات باستخدام الطريق المباشر من عدن».

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

الخبر | اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء مفوضية الأمم المتحدة: وصول أول 13 شاحنة إغاثية إلى تعز - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : يمن بريس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق