اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء شارك في استبيان الطاقة البديلة في اليمن وادخل السحب على هاتف آيفون حديث (رابط الاستبيان)

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

شارك في استبيان الطاقة البديلة في اليمن وادخل السحب على هاتف آيفون حديث (رابط الاستبيان)

*يمن برس - خاص
دعا القسم العربي، بإذاعة هولندا العالمية، «هنا صوتك»، «ساحة شباب اليمن»، وموقع «يمن برس»، الشباب اليمني، إلى المشاركة في الاستبيان الجديد الذي أطلقته الإذاعة، بالشراكة مع «يمن برس» حول الطاقة البديلة في اليمن.
 
ودعا موقع «يمن برس»، وإذاعة هولندا، الشباب اليمني، إلى المشاركة في الاستبيان، المكون من 7 أسئلة، بهدف الخروج بنتيجة دقيقة، حول الطاقة البديلة في اليمن.
 
وتدور أسئلة الاستبيان، حول مصادر الطاقة البديلة المستخدمة يوميا، لدى اليمنيين، وكذا الاستخدامات لهذه المصادر، ومدى تضرر اليمنيين من ندرة مصادر الطاقة المتوفرة.
 
كما يشمل الاستبيان على سؤال حول المؤسسات الأكثر تضررا من انعدام الطاقة البديلة، وإمكانية الاستغناء عن مصادر الطاقة الحالية، واستبدالها ببدائل مستدامه.
 
وسيدخل المشاركون في الاستبيان في السحب على جائزة مقدمة من «ساحة شباب اليمن»، بالقسم العربي بإذاعة هولندا العالمية «هنا صوتك»، وموقع «يمن برس»، وهي عبارة عن هاتف آيفون حديث.
 
«يمن برس»، وموقع «هنا صوتك» القسم العربي بإذاعة هولندا، يكرران الدعوة للمشاركة في الاستبيان، عبر المساحة المخصصة له في الواجهة الرئيسة لـ«يمن برس»، أو عبر الرابط الموجود أسفل هذا الخبر.
 
للمشاركة في الاستبيان اضغط على المساحة المخصصة له، في الصفحة الرئيسة للموقع، أو بالضغط على هذا الرابط.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

الخبر | اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء شارك في استبيان الطاقة البديلة في اليمن وادخل السحب على هاتف آيفون حديث (رابط الاستبيان) - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : يمن بريس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق