عاجل

اليمن اليوم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم يواصل معسكره الداخلي استعدادا لمواجهة البحرين الاثنين 7-3-2016

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

يواصل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم معسكره الداخلي في صنعاء استعدادا لخوض آخر مبارياته في التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم (روسيا 2018) وكأس آسيا (الإمارات 2019). ويواجه المنتخب الوطني مضيفه البحريني في العاصمة المنامة في 24 مارس الجاري ضمن المجموعة الثامنة التي يحل فيها اليمن في المركز الأخير بثلاث نقاط، خلف البحرين الرابع بست نقاط، فيما يتصدر كوريا الشمالية المجموعة ب16 نقطة يليه أوزبكستان ب15 نقطة ثم الفلبين ثالثا بسبع نقاط.
وأوضح مدير الجهاز الفني للمنتخب، المدرب الوطني أحمد علي قاسم لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن المعسكر الداخلي الذي بدأ أواخر فبراير الماضي يسير بشكل جيد رغم الظروف الصعبة التي يواجهها نتيجة ما تمر بها البلاد من أوضاع استثنائية.. مشيرا إلى أن المعسكر يقام على فترتين، صباحية على ملعب نادي وحدة صنعاء، ومسائية على ملعب النادي الأهلي.
وبيّن أن المعسكر الداخلي الذي يضم اللاعبين المحليين المتواجدين في اليمن سيستمر حتى موعد سفر المنتخب للمعسكر الخارجي الذي لم يتم تحديده بعد بسبب صعوبة الحصول على حجوزات الطيران.
ولفت مدرب المنتخب الوطني إلى صعوبة خوض مباريات تجريبية مع الأندية المحلية خلال المعسكر الداخلي في الفترة الحالية لأن فرق الأندية ليست مستعدة لذلك بسبب توقف نشاطها.
وحول إمكانية التأهل إلى الدور التالي من تصفيات كأس آسيا بعد أن فقد المنتخب الوطني الأمل في التأهل للمرحلة التالية من تصفيات كأس العالم.. أكد المدرب قاسم صعوبة التأهل من خلال دور المجموعات، لافتا إلى إمكانية التأهل للمرحلة التالية من التصفيات عبر خوض الملحق المؤهل لها والذي سيجمع الفرق الأضعف التي احتلت المركز الأخير في دور المجموعات، حيث تقام مباراتي الملحق يومي 2 و7 يونيو القادم.

الخبر | اليمن اليوم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم يواصل معسكره الداخلي استعدادا لمواجهة البحرين الاثنين 7-3-2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق