اليمن اليوم مباشر سكرتير صالح يخرج بتوضح رسمي عن حالته الصحية اليوم

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

سكرتير صالح يخرج بتوضح رسمي عن حالته الصحية اليوم ويهاجم صحيفة مصرية

 

نفى أحمد الصوفي السكرتير الصحفي للرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح صحة الأنباء التي تحدثت باسمة عن تدهور الحالة الصحية لصالح.

 

وقال في تصريح اوردته قناة اليمن اليوم ومواقع إخبارية تابعة لصالح انه لم يتواصل مع أي صحيفة أو يدلي باي تصريحات لوسيلة إعلامية حول الوضع الصحي للزعيم صالح.

 

وأكد الصوفي أنه لم يتواصل إطلاقا أو يصرح لصحيفة الشروق المصرية التي قال إنها وراء ترديد وتناقل مزاعم كاذبة نسبتها له وقال انها طبخت بمصر وزعمت كذبا وتلفيا تدهور الوضع الصحي للرئيس السابق رئيس المؤتمر،

 

مشيرا إلى أن الجميع يعرف أنه في أفضل تجلياته الصحية والنفسية وان كب ماتردد لايعدوا اكثر من كونه جزء من الحرب النفسية لمن يصفها بوسائل وأدوات تحالف العدوان على اليمن.

 

معبرا عن أسفه واستنكاره لنا وصفها بحملات التلفيق والكذب المتنافية مع أخلاق وقيم العمل الصحفي ولايعفي القائمين عليها من المساءلة القانونية .

 

وكانت وسائل إعلام يمنية وخليجية نشرت امس الاحد أنباءً تحدثت عن تدهور الوضع الصحي لصالح ودخوله مرحلة حرجة بينما ذهبت وسائل أخرى لترديد مزاعم وفاته أو مغادرته سرا إلى خارج اليمن لتلقي العلاج.

الخبر | اليمن اليوم مباشر سكرتير صالح يخرج بتوضح رسمي عن حالته الصحية اليوم - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : بويمن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق