عاجل

اخبار اليمن الان مباشر وفقاً للخطة الأمنية تم تدشين العمل بالزي الرسمي لعناصر شرطة عدن

0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة

( صدى عدن ) خاص :

رغم الصعوبات والاستهدافات المستمرة التي يتعرض لها كوادر وعناصر شرطة عدن إلا أنها تواصل عملها المستمر لإعادة الأمن والأمان إلى مدينة عدن الباسلة حيث تم اليوم تدشين العمل بالزي الرسمي لعناصر الشرطة في شرطة كريتر وفق الخطة الأمنية المعدة مسبقا من قبل قيادة شرطة عدن ممثلة باللواء شلال علي شايع.

من جانبه تحدث العقيد فضل الجحافي قائد شرطة كريتر إلى عناصر الشرطة بكلمة توجيهية لعناصر الشرطة العاملين في شرطة كريتر دعاهم من خلالها على الإنضباط والالتزام بالمواعيد لافتاً إلى أهمية رفع مستوى اليقظة الأمنية وأن يكونوا يداً واحدة.

وحث الأفراد على الإلتزام بالنوبات وعدم التهاون مع أي شخص يثبت تورطه بالاختلالات الأمنية كان من كان كما طمئن الجحافي أفراد الشرطة مؤكد لهم أن الأخ مدير شرطة عدن اللواء شلال علي شايع بذل ويبذل جهود كبيرة لتوفير الدعم والمستحقات لهم لتسيير العمل في شرطه كريتر.

وقال بأن التواجد والالتزام من قبل أفراد الشرطة بشرطة كريتر مبشر بخير وأن الإنضباط يشكل حالة جيدة. منوهاً بأن الأخ مدير شرطة عدن اللواء شلال علي شايع يبذل جهود جبارة بمتابعة المستحقات ويسعى لدعم بكل المتطلبات للأفراد والقوة متمنياً من الإخوة بالتحالف الإسراع بتقديم الدعم اللازم لشرطه عدن حتى يتمكنوا من تأدية واجبهم حيث أن هناك عراقيل كثيرة يتطلب معالجتها وقام اللواء شلال علي شايع  بحلها وفق الإمكانيات المتاحة المتوفرة لديه.

وأضاف بأن جهاز الشرطة بحاجة إلى مزيد من السيارات والسلاح لتثبيت الأمن والانتقال إلى مرحلة متقدمة في العمل الأمني حيث توجد مشاكل كثيرة منها الإنتشار الواسع للأسلحة بالشارع والإصطدام مع أشخاص مسلحين.

وفي ختام كلمته أشاد العقيد فضل الجحافي قائد شرطة كريتر بالاهتمامات التي يوليها مدير شرطة عدن اللواء شلال علي شايع لمراكز الشرطة. مضيفاً: "فهو دائما على تواصل معنا ويعالج كل المشاكل التي تواجهنا ويسهلها فنشكر مدير شرطة عدن اللواء شلال علي شايع على جهود الجبارة التي يبذلها في استعادة الأمن ومواجهة العناصر الخارجة عن القانون ونتقدم بالشكر والتقدير للإخوة في التحالف  العربي على ماقدموه من دعم لشرطه عدن فقد كان خير سند لنا في استعادة الأمن وتثبيته ونأمل منهم الاستمرار بتقديم الدعم  اللازم لشرطه عدن حتى نثبت على أقدامنا ويعود الأمن إلى وضعه الطبيعي".

f646a89556.jpgbbf4da80e7.jpg

الخبر | اخبار اليمن الان مباشر وفقاً للخطة الأمنية تم تدشين العمل بالزي الرسمي لعناصر شرطة عدن - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدي عدن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق