اخبار اليمن اليوم الاثنين 07 مارس 2016 نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة يؤكد اقتراب موعد استعادة الدولة وتحرير الوطن

0 تعليق 120 ارسل لصديق نسخة للطباعة

نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة يؤكد اقتراب موعد استعادة الدولة وتحرير الوطن

بحث نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن الأحمر خلال لقائه اليوم سفير جمهورية ألمانيا الاتحادية لدى اليمن اندياس العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين في مختلف المجالات .

خلال اللقاء استعرض الفريق الركن علي محسن الأحمر مستجدات الاوضاع الامنية على الساحة الوطنية والتطورات الميدانية والعسكرية والانتصارات التي يحققها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في عدد من الجبهات التي تشهد مواجهات مع ميليشيا الحوثي صالح الانقلابية .

وأكد اقتراب موعد استعادة الدولة وتحرير الوطن من ايدي القوى الانقلابية التي عاثت في الارض فسادا واهلكت الحرث والنسل واستباحت الحرمات وقتلت الابرياء بينهم نساء واطفال ،ومنعت وصول المساعدات الانسانية , وترفض تنفيذ قرارت المجتمع الدولي والامم المتحدة.

وثمن القائد الأعلى للقوات المسلحة دور المانيا وقوفها الى جانب اليمن وشرعتيه الدستورية ممثلة بفخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي .

من جانبه جدد السفير الالماني وقوف بلاده الى جانب امن واستقرار ووحدة اليمن ، ودعمها الدائم في مختلف المجالات..مؤكدا اهمية استئناف مشاورات السلام كي تستعيد اليمن دورها التاريخي على المستوى الاقليمي والدولي .

سبأ

الخبر | اخبار اليمن اليوم الاثنين 07 مارس 2016 نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة يؤكد اقتراب موعد استعادة الدولة وتحرير الوطن - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : التغيير نت ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق