اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء عاجل: قيادي حوثي يعلن وصول وفد من جماعته إلى السعودية لبدء المفاوضات مع الجانب السعودي

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل: قيادي حوثي يعلن وصول وفد من جماعته إلى السعودية لبدء المفاوضات مع الجانب السعودي

*يمن برس - خاص
أكد القيادي الحوثي، محمد علي العماد، وصول وفد من الجماعة إلى منطقة أبها السعودية، بهدف البحث عن حلول سلمية لوقف الحرب الدائرة.
 
وقال العماد، في منشور له على صفحته الشخصية "فيس بوك"، إنه "بعد وصول وفد من رجال اليمن إلى منطقة أبها بالمملكة العربية السعودية، يجب أن يعلم الجميع أن الحلول السياسية التي قد تكون بمبادرات ودفع من أنصار الله، أو المؤتمر ليس فيها خيانة للطرف الآخر، خاصة"، في إشارة إلى الحليفين "جماعة الحوثي وعلي عبد الله صالح.
 
وكان وفدا حوثيا توجه يوم الإثنين، 7 مارس، إلى المملكة العربية السعودية، عبر أحد المنافذ البرية، حيث تم تسليم أسير سعودي للسلطات السعودية، قبل أن يتوجه الوفد إلى المملكة لعقد مفاوضات، في تقارب هو الأول من نوعه منذ اندلعت الحرب قبل 11 شهر.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

الخبر | اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء عاجل: قيادي حوثي يعلن وصول وفد من جماعته إلى السعودية لبدء المفاوضات مع الجانب السعودي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : يمن بريس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق