اليمن اليوم مقتل مدنيين اثنين بقصف المليشيات الانقلابية على الأحياء السكنية في تعز الثلاثاء 8-3-2016

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قتل مدنيين اثنين اليوم الاثنين بعمليات قنص وقصف مدفعي شنته مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية على أحياء سكنية في مدينة تعز (وسط البلاد). وذكرت وكالة الانباء الرسمية سبأ عن مصدر طبي "ان عمليات القنص والقصف الذي تعرضت له عدد من أحياء المدينة واريافها أسفر عن استشهاد مدنيان واصابة 2 آخرين".
ووفقا لمصادر محلية فقد تعرضت قرى جبل صبر لقصف مدفعي وصاروخي مكثف من قبل المليشيا الانقلابية المتمركزة في تلة" سوفتيل" شرق المدينة ما اسفر عن دمار كبير في المنازل والممتلكات.
كما تعرضت قرى جبل حبشي والضباب، جنوب غرب المدينة، لقصف مدفعي مكثف من قبل المليشيا الانقلابية ، تسبب في تدمير منازل وموجة نزوح في أوساط الأهالي.
وعلى الصعيد الميداني قالت مصادر في المقاومة الشعبية" إن 21 من مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية قتلوا في معارك بحي الزهراء ووادي عيسى شرق المدينة ومديريتي الضباب وحيفان جنوب المدينة."
وطبقا للمصادر فقد أسفرت المواجهات أيضا عن مقتل 3 من رجال المقاومة واصابة11 آخرين

الخبر | اليمن اليوم مقتل مدنيين اثنين بقصف المليشيات الانقلابية على الأحياء السكنية في تعز الثلاثاء 8-3-2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق