اليمن اليوم تصفح يمني سبورت من : الثلاثاء 8-3-2016

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اعلنت الروسية ماريا شارابوفا في مؤتمر صحفي الليلة عن سقوطها في اجتياز لختبار المنشطات في بطولة استراليا المفتوحة للتنس والتي اقيمت في شهر يناير/ كانون الثاني الماضي. وكانت العديد من الانباء تشير الى امكانية اعلان الروسية لاعتزالها في سن ال28، ولكنها كشفت عن سقوطها في اختبار للمنشطات مما يجعلها مهددة لتلقي عقوبة ايقاف.
وقالت شارابوفا في مؤتمر صحفي في لوس انجليس: "لقد ارتكبت خطأ كبير، لا أريد أن انهي مسيرتي بهذه الطريقة".
واضافت: "آمل حقا انه سوف تعطى لي فرصة أخرى لخوض هذه اللعبة".
واشارت النجمة الروسية إلى انها كانت تتناول احد الادوية التي تساعد على سرعة التعافي وتحمي من الاجهاد وإنها لم تقرأ قائمة المواد المحظورة لعام 2016 التي ارسلتها الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات في ديسمبر/ كانون الاول الماضي.
وتابعت حديثها: "استخدمت هذه المادة لأول مرة في 2006. كنت أعاني وقتها من مشاكل صحية كثيرة, كنت أصاب بالتعب كثيرا .. وكنت اعاني من نقص في الماغنسيوم اضافة الى تاريخ عائلي مع مرض السكري وكانت هناك علامات على مرض السكري. كان هذا أحد الادوية التي وصفت لي وتناولتها.
وتحتل شارابوفا حاليا المركز السابع في التصنيف العالمي وكان اخر ألقابها الكبرى في فرنسا المفتوحة عام 2014 وحصدت خلال مسيرتها 35 لقبا في بطولات رابطة اللاعبات المحترفات.

الخبر | اليمن اليوم تصفح يمني سبورت من : الثلاثاء 8-3-2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق