اخر اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 8-3-2016 - الحوثيون يحجبون الموقع الاخباري لصحيفة ” حضرموت انترناشونال ” عن المتصفح المحلي

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الجنوبية نت -المكلا – خاص :
أقدمت الحركة الانقلابية في اليمن المهيمنة على مراكز التحكم لشركات الاتصالات في العاصمة اليمنية صنعاء على حجب الموقع الالكتروني لصحيفة ” حضرموت انترناشونال ” اليوم الإثنين الموافق 8 مارس 2016 م وفي الساعة الأولى من الفجر ” .

الموقع الالكتروني لصحيفة ” حضرموت انترناشونال ” بدأ يدشن انطلاقته على شبكة الانترنت بتاريخ ١ يناير ٢٠١٦ م وهو باكورة انطلاقة مشروع ” مؤسسة حضرموت انترناشونال الإعلامية ” والتي بدأت بالانطلاق الكترونيا على شبكة الانترنت وتتأهب للإصدار أسبوعيا للصحيفة الورقية ” حضرموت انترناشونال ” .

والمخطط إصدارها بعد ترسيخ المسيرة الصحفية التي انتهجتها الصحيفة بإصدارها الالكتروني على شبكة الانترنت والتي تميزت بما خططت له من الانفتاح الاعلامي والتغطيات الإخبارية المجردة عن أي تبعيات و ولاءات سياسية معينة بل حرص على الالتزام بخطها الصحفي ” على مسافة واحدة من الجميع سياسيا ومع الكل اجتماعيا ” . وعلى هذا الأساس حرص ” حضرموت انترناشونال ” على التألق فعلا وشعارا “صحافة … بلا حدود ” .

يشار ان ” مؤسسة يمن نت ” المزود الوحيد لشبكة الانترنت في اليمن والمهيمنة عليها الحركة الحوثية المتحالفة مع الرئيس اليمني المخلوع علي عبدالله صالح منذ سيطرة حركتهما الانقلابية على صنعاء ٢١ سبتمبر ٢٠١٤ م والتي دأبت على الحجب لغالبية المواقع الإخبارية والمواقع الصحفية عن المتصفح اليمني والتي بلغت سطوتها التعسفية عشرات المواقع والصحف الالكترونية المحلية والصادرة من الخارج .

هذا وقد أعلنت الإدارة الفنية لصحيفة ” حضرموت انترناشونال ” استعدادها بعدة روابط احتياطية وبرمجيات بديلة تمكن المتصفح المحلي من المتابعة والتفاعل مع تغطيات ” حضرموت انترناشونال ” وسوف يعلن عنها تباعا .

ويأتي أدناه أحد روابط كسر الحجب للدخول إلى ” حضرموت انترناشونال ” :

بسبب خلاف سابق .. أستنفارعال لتنظيم القاعدة وقبائل السومحي وأهالي المكلا في حالة من الخوف والقلق (صور)

الرابط

bit.ly/1TlI28y

الخبر | اخر اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 8-3-2016 - الحوثيون يحجبون الموقع الاخباري لصحيفة ” حضرموت انترناشونال ” عن المتصفح المحلي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الجنوبية نت ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق