اليمن اليوم الصراحة راحة الثلاثاء 8-3-2016

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كثيرا من الناس وخاصة السياسيين لا يتقبلون كلمة الصراحة ولا يتعاملون مع قائلها او من يتبناها ! وغالبا ما يعملوا كثيرا من العراقيل في دربه و حياته الخاصة تصل احيانا الى تصفية ( حياته) ليس لشئ إلا انه شخص قال الصراحة ! فما أجمل الصراحة وما أجمل ان يعيش الإنسان صريحا لا يرتجي صحة او مال او عيش إلا من له المُلك ومن بيده الخير وهو الغني عن العباد.
بمرارة نقولها وبصراحة للقيادة الشرعية ممثلة بالرئيس " عبدربه منصور هادي".
فقط نقولها لهادي أما حكومته فهي وبدون تحفظ نعتبرها حكومة فاشلة بكل ماتعنيه الكلمة ! ونعرف وندرك عدم التفات الحكومة لأي انتقادات او نداءات مهما تكن ومهما يكن مصدرها واليأس من تلك الحكومة أكثر من الرجاء فيها بأبسط ما يمكن ! ولم يبقاء معنا من نوجه له اللوم او النداءات غير الرئيس هادي لنقول له ان ما يحصل من تقصير في شتاء مناحي الحياة لاشك انه اصبح حديث الساعة والشغل الشاغل للجميع.
بصراحة يافخامة الرئيس لازالت اللعبة مستمرة عليك وعلينا فلا تصدق من أنت تتبناهم وقربتهم إليك لا تصدقهم ان كل شي على مايرام فهم اصبحوا يتاجرون بدماء الشهداء كما اصبحوا يسترزقون بأسم الإغاثة والمقاومة والجيش الوطني ! لا تصدقهم فخامة الرئيس فهم لازالوا يتآمرون عليك بشتاء الطرق داخل الوطن وفي الشتات !.
فقط يافخامة الرئيس يستخدمون اسمك وشرعيتك للكسب الغير مشروع ! فقط يا فخامة الرئيس يقفوا الى جانب التحالف لأغراض انت تفهمها ويفهمها كل من اكتوا بنارهم.
إنك يافخامة الرئيس قربت منك مجموعة من المقاولون الذين لا يهمهم وطن ولا يهمهم شرعية او أمن اليمن بشكل عام ! وإنما هم عبارة عن مقاولون كانوا يعملون مع شركات عفاش وتحولوا في نظرهم وبمفاهيمهم الى شركات أخرى للممارسة السمسرة ولايهمهم ان كان الكسب ثمنه دماء الشهداء وحالات الجرحى !.
بكل صراحة يافخامة الرئيس انت محاط بسياج مجموعات متدربة وتخرجت من ابرع كليات وجامعات النصب والإحتيال ! لذلك نقول لك ولإننا نفهم إنك لا يرضيك ما يقومون به من تلك الأعمال المُشينة لكنك ربما تجهل ما يفعلون وكما قلنا يضللون عليك بكثيرا من الكذب الذين هم بارعون في صنعه وإخراجه.
لذلك نقول لك آن الاوآن ان تنظف القرص من الفيروسات القاتلة آن الاوآن ان تلفت الى شعب عظيم الى وطن يعاني وجرحى مرميين في عدد من دول العالم يشكون الى الله ثم إليك بالتدخل لإخراجهم مما هم فيه.
الرئيس هادي / الصراحة راحة اذهن فأنت لازلت محاط بعصابة تعمل وفقا لاجندة بعيدة كل البعد عن ما تدعي وتقول ! الرئيس هادي غدا ستكشف لك الأيام صدق ما نقول فنتمنى ان تتخذ الاجراءات والمعالجات اللازمة قبل ان تنتهي صلاحية ذلك … تقبل جُل احترامي وتقديري.
أحد أبناء الجنوب المشردين الناصحين لكم

الخبر | اليمن اليوم الصراحة راحة الثلاثاء 8-3-2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق