اخبار اليمن اليوم اليمن: بدأت ملامحها في الجبل الأسود.. قائد عسكري يكشف عن مفاجآت

0 تعليق 105 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليمن: بدأت ملامحها في الجبل الأسود.. قائد عسكري يكشف عن مفاجآت

 لتصلك أخبار"اليمن السعيد"أولاً بأول اشترك بقناة الموقع على التليجرام انقرهنا

 

 

تواصلت الانشقاقات في صفوف قوات الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح بعد قرار تعيين الفريق الركن علي محسن الاحمر نائبا للقائد الاعلى للقوات المسلحة، فيما كشف مصدر عسكري تابع للشرعية عن مفاجآت قادمة في هذا الاطار.

وقال مدير التوجيه المعنوي في القوات المسلحة الشرعية والمحلل العسكري اليمني العميد محسن خصروف، لقناة العربية، ان هناك الكثير من القادة العسكريين إنحازوا مؤخرا للشرعية ووصلوا إلى العاصمة السعودية الرياض، عقب قرار تعيين الفريق محسن.

وكشف عن وجود مفاجآت سيتم الاعلان عنها خلال الايام المقبلة، تتم حاليا في صفوف ووحدات قوات قوات المخلوع صالح، واوساط القبائل، مشيرا الى ان هناك انتفاضة قادمة بدأت ملامحها في الجبل الأسود بمحافظة عمران شمال صنعاء ، في اشارة الى لواء العمالقة الذي رفض اوامر الانقلابيين في القتال في صفوفهم ضد الشرعية والمقاومة فيما تداعت قبائل عمران واعلنت النفير لمساندتهم.

    

الخبر | اخبار اليمن اليوم اليمن: بدأت ملامحها في الجبل الأسود.. قائد عسكري يكشف عن مفاجآت - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليمن السعيد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق