اخر اخبار اليمن الان العاجلة مباشرة واشنطن: طرد داعش من تدمر "ليس حلاً جيداً"!

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الولايات المتحدة غير "مرتاحة" لتقدم قوات الجيش السوري في مدينة تدمر الثرية واستعادة السيطرة عليها وطرد مقاتلي داعش.

المتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية مارك تونر علق، بعد تقارير تقدم الجيش السوري في تدمر، بالقول "انه على الرغم من أن أولويات الولايات المتحدة الاولى هي هزيمة داعش، فإنها لاتفضل حكم الاسد على داعش البربري".

وأضاف تونر ان استبدال حكم داعش بالقوات النظامية السورية - أو حكم الأسد بتعبيره- في مدينة تدمر "ليس حلاً جيداً" (..).

وخلال الأيام الثلاثة الأخيرة حقق الجيش السوري تقدما حاسما في تدمر واستعاد قلعتها ومواقع اثرية وأجزاء واسعة من المدينة ويلاحق بقايا تجمعات مقاتلي داعش الذين دمروا القلعة وعاثوا في المدينة المدرجة على لائحة التراث الإنساني العالمي.

واضاف المتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية مارك تونر "ان الشعب السوري لا ينبغي أن يقرر بين داعش والأسد".

وعند سئوال المتحدث باسم الخارجية الأمريكية، يوم الاربعاء، إذا كانت الولايات المتحدة ترغب في رؤية "النظام استعاد السيطرة على تدمر، أم أن تبقى في أيدي داعش؟".

رد على ذلك بالقول: "لا، أعني، بصفة عامة، فإنه ليس هناك من خيار كبير، وهو إما / أو، ولكن - بالنسبة من هو اسوأ من الاخر، فعلى الارجح ان داعش هو الشر الأكبر".

الخبر | اخر اخبار اليمن الان العاجلة مباشرة واشنطن: طرد داعش من تدمر "ليس حلاً جيداً"! - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : موقع المنتصف ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق