اليمن اليوم تصفح يمني سبورت من : الثلاثاء 8-3-2016

0 تعليق 49 ارسل لصديق نسخة للطباعة

رفض البرتغالي كليبر بيبي مدافع نادي ريال مدريد الإسباني الاتهامات الموجهة لمواطنه وزميله كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق، بسوء وتراجع مستواه مؤخرًا، مؤكدًا أنه يتمنى أن يقدم بعضًا مما يقدمه "صاروخ ماديرا" برفقة الميرينجي.
وقال بيبي: "كل لاعبي ريال مدريد يملكون المستوى الكافي من أجل حمل هذا القميص، نحن محظوظون جدًا بالتواجد هنا. كقائد للريال، أرى أن الجمهور بجانبنا. ففي مُباراة سيلتا فيجو، الجمهور لم يتوقف عن تشجيعنا في الشوط الأول حينما كانت الأمور صعبة، وذلك كان مهمًا جدًا. أتمنى من الجمهور أن يواصل دعمنا أمام روما، فنحن أقوى عندما نكون متحدين".
وتابع: "أنا لا أكترث للأمور التي تُقال بعيدًا عن كرة القدم، فهي تؤثر على تركيزنا. فمثلًا، البعض يتحدث عن رونالدو ويقول أنه سيء. رونالدو هو هداف الدوري وسجل أهدافًا ذلك، ورغم ذلك مازال الناس ينتقدونه. في الحقيقة، تمنيت لو كنت في مثل وضعه. ليس علينا أن نهتم لما يقوله الناس، فكلما يُمكننا فعله هو التركيز على عملنا والاتحاد مع جماهيرنا".
واختتم عن مباراة الفريق أمام روما الإيطالي المقرر لها غدًا بإياب دور ال16 لدوري الأبطال: "لم أكن حاضرًا في مُباراة الذهاب، لكني شاهدت اللقاء عبر التلفاز. روما يملك لاعبين كبار، وهو فريق كبير سواءً في إيطاليا أو في أوروبا. إنهم يملكون لاعبين سريعين جدًا عبر الأروقة، وسيقومون بما في وسعهم للتصعيب من مهمتنا. سنقوم بكل شيء للدفاع عن شعار ريال مدريد".

الخبر | اليمن اليوم تصفح يمني سبورت من : الثلاثاء 8-3-2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق