اخبار اليمن اليوم " إبنة القيادي محمد قحطان تكشف لأول مرة معلومات عن حادثة اختطافه "

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليمن اليوم الاثنين 28-3-2016 عاجل مباشر من عدن وصنعاء إبنة القيادي محمد قحطان تكشف لأول مرة معلومات عن حادثة اختطافه

 لتصلك أخبار"اليمن السعيد"أولاً بأول اشترك بقناة الموقع على التليجرام انقرهنا

 

 

منذ ما يقارب العام وعميد المختطفين اليمنيين ورائد الحوار السلمي ورجل السياسة الأول وعضو الهيئة العليا في حزب الاصلاح الأستاذ "محمد قحطان" في غياهب سجون مليشيا الحوثي وصالح ، لا يستطيع أحداً الوصول اليه ، لا تجد اي معلومة عنه ، قصته ليست كبقية القصص ، حتى المبعوث الأممي لدى اليمن "اسماعيل ولد الشيخ " لم يخرج لليمنيين بأي شيئ مفيد عن هذا الرجل وهو في معتقله . 

 

تعاني أسرته من قلق كبير حول صحته وتزداد معاناتها مع انعدام اي معلومة عنه بذلت أقصى جهودها لتصل اليه لكنها لم تستطع في ظل قبضة المليشيا وحكم انقلابها العبثي ،كل من يعرفه يتسائل كثيراً لكنه لا يجد اي جواب من قبل المليشيا ، التقى "ناس تايمز" بإبنته "إصلاح محمد قحطان " في حوار قصير وحصري لعلنا نجد شيء عن هذا القيادي والسياسي الكبير ، فالى نص الحوار : 

 

*هل لديكم اي معلومات عن عميد المعتقلين اليمنيين الأستاذ "محمد قحطان"

-للأسف لا يوجد لدينا أي معلومة اكيده كل ما يصلنا من معلومات هي عبر شبكات التواصل الاجتماعي أو من بعض الحوثيين أخبار متضاربة لا نعلم مدى صحتها.

*بماذا ترد عليكم المليشيا حين تطلبون زيارة والدكم أو السؤال عنه

-بحثنا عنه في جميع الإمكان والجميع ينكر وجوده تماماً لم يفصح أحد بمكانه أو معرفة حالته الصحية. 

*كيف تقيمون تفاعل المنظمات الدولية مع قضية اعتقال والدكم ومنعه من ادنى حقوقه من قبل مليشيا الحوثي . 

-المنظمات الحقوقية والإنسانية المحلية والدولية تقوم بدورها المتمثل بطلب إلى الجهات المختصة والمسؤولة على حد قولهم ومنظمات أخرى دوليه تقول انها ستتخاطب بشكل مباشر مع الأمم المتحدة.

*هناك اخبار وشائعات تقول ان المخلوع صالح شخصيا هو من يتحكم في اعتقال والدك هل لديكم اي معلومات عن الموضوع . 

- ليس لينا معلومات أكيده بخصوص هذا الموضوع مانعرفه انه كان تحت الإقامة الجبرية قبل اختطافه وكانوا يلبسون لبس الحرس الجمهوري وبعدها جاء مجموعه لأخذه من المنزل وكانوا يلبسون لبس الحرس الخاص. 

*رسائل تحبين توجيهها ولمن توجهينها 

- رسالتي لأبي وجميع المختطفين بالصمود والثقه بالله فهم يسطرون اروع الأمثلة بالصبر والثبات وان النصر لا يتحقق إلا بعد تضحيه وفداء وان تضحيتكم هي من أجل الوطن وما اغلى من الوطن .

- ورسالتي الثانية لمليشيات الحوثي وعفاش اطالبهم بسرعة الكشف عن مكان ابي وحالته الصحية.

الخبر | اخبار اليمن اليوم " إبنة القيادي محمد قحطان تكشف لأول مرة معلومات عن حادثة اختطافه " - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليمن السعيد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق