اليمن اليوم عاجل " ميسي يرفض مقارنة نفسه برونالدو الاثنين 28-3-2016"

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
رفض النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مقارنته دائماً بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، واعتبر أن الصحافة دائماً ما تبحث عن هذه المقارنة التي لا تعني له أي شيء، وذلك في مقابلة خاصة مع ميسي على قناة "إم بي سي". "الصحافة دائماً ما تبحث عن مقارنة ميسي برونالدو"، يقول ميسي لقناة "إم بي سي"، في إشارة منه إلى أنه يجب عدم التركيز على هذه المقارنة دائماً، فهو يعتقد أن الأهم هو مساعدة الفريق على تحقيق الإنجازات وخطف الألقاب، وأن لكل لاعب حياته ومسيرته الكروية الخاصة.
وأشار ميسي خلال المقابلة أنه لا يقارن نفسه برونالدو أبداً ولا يريد هذا الشيء، فهو يركز فقط على كيفية مساعدة برشلونة في تحقيق النجاح ومساعدة زملائه من أجل تحقيق الانتصارات في كل المباريات، وأهم ما في الأمر أن ميسي يبحث دائماً عن تطوير نفسه في كل موسم.
وبالنسبة لمباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد في 2 أبريل/نيسان 2016، يعتقد ميسي أن النادي "الملكي" يملك نجوماً مُميزة ولديه أفضل اللاعبين في العالم، والمباراة ضد هذا الفريق لم تكن سهلة في يوم من الأيام، لأنها مباراة تنافسية على.

الخبر | اليمن اليوم عاجل " ميسي يرفض مقارنة نفسه برونالدو الاثنين 28-3-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق