اخبار اليمن اليوم " الشيخ القرني .. لا بد من صنعاء وان طال السفر"فيديو" "

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليمن اليوم الاثنين 28-3-2016 عاجل مباشر من عدن وصنعاء الشيخ القرني .. لا بد من صنعاء وان طال السفر"فيديو"

 لتصلك أخبار"اليمن السعيد"أولاً بأول اشترك بقناة الموقع على التليجرام انقرهنا

 

 

وجه الداعية السعودي الدكتور عائض القرني رسالة إلى أهل اليمن عبر مقطع فيديو متداول وهو على كرسي المرض بعد تعرضه لمحاولة إطلاق نار في إحدى المدن الفلبينية.

وبدأ القرني رسالته المعتادة بوصف اليمن بالإيمان والحكمة كما ثبت عن النبي صلى الله عليه وسلم، حينما قال: “يمن الإيمان، يمن الحكمة، الإيمان يماني والحكمة يمانية”.

ثم قال في رسالته: “أيها اليمنيون الحكماء، انتم مع النصر والانتصار ودائما عل الحق والحقيقة ونحن معكم قلبا وقالب لأننا نريد نحن بالسعودية ملكا وشعبا ان يكون “يمن” عربيا إسلاميا إيمانيا لا صفويا.. مجوسيا.. فارسيا وهذا الذي جعلنا مع إخواننا ومع الشرعية اليمنية نقول لا بد من صنعاء وان طال السفر .

وأضاف: قضيتنا باليمن قضية ان يكون اليمن حصن حصين للإسلام والكتاب والسنة، واليمن منا وفنا.. اليمن هم أنسابنا وأحبابنا مع الصحابة والقرابة كما كان ولذلك لا يختطف اليمن ونحن أحياء إن شاءالله .

 

الخبر | اخبار اليمن اليوم " الشيخ القرني .. لا بد من صنعاء وان طال السفر"فيديو" " - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليمن السعيد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق