اخبار اليمن اليوم " تصريح جديد لرئيس الأركان اليمني اللواء محمد المقدشي "

0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليمن اليوم الاثنين 28-3-2016 عاجل مباشر من عدن وصنعاء تصريح جديد لرئيس الأركان اليمني اللواء محمد المقدشي

 لتصلك أخبار"اليمن السعيد"أولاً بأول اشترك بقناة الموقع على التليجرام انقرهنا

 

 

 

أكد رئيس هيئة الأركان العامة بالجيش اليمني اللواء الركن محمد علي المقدشي على ضرورة الحفاظ على الوضع الامني في المحافظات المحررة وفي محافظة مأرب خاصةً وتعزيز الاجراءات الأمنية لمواجهة أي محاولات لإقلاق سكينة المواطنين.

 

جاء ذلك خلال لقاء مع اللجنة الامنية بمحافظة مأرب واكد على ضرورة تضافر الجهود من قبل الجميع لترسيخ قواعد الامن والاستقرار وتعزيز الحماية الامنية للمنشئات الاقتصادية وعلى الطرقات الرئيسية والمصالح العامة والخاصة.

 

وشدد اللواء المقدشي على ضرورة الاطلاع بالمسؤولية والواجب الوطني من قبل الجهات الامنية في ملاحقة العناصر المطلوبة امنياً والحد من الجريمة.

 

من جانبه أشار وكيل اول المحافظة علي محمد الفاطمي إلى ضرورة تفعيل دور الاجهزة لتثبيت الامن والاستقرار وتعزيز آليات التنسيق بين مختلف القطاعات لترسيخ الامن والاستقرار والسلم الاجتماعي.

 

من جهته تطرق قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن عبدالرب الشدادي الى ما تشهده مواقع الشرف والبطولة من انتصارات عظيمة وقال ان النصر يلوح في الافق وتحرير الوطن من المليشيات الانقلابية بات بين قوسين او ادنى.

الخبر | اخبار اليمن اليوم " تصريح جديد لرئيس الأركان اليمني اللواء محمد المقدشي " - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليمن السعيد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق