اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء المقاومة الشعبية تطهر مناطق جديدة بتعز ومقتل العشرات من عناصر الميليشيات (تفاصيل)

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة

المقاومة الشعبية تطهر مناطق جديدة بتعز ومقتل العشرات من عناصر الميليشيات (تفاصيل)

*يمن برس - خاص
ضمن المسلسل اليومي للمواجهات المسلحة بين قوات الجيش الوطني المسنودة بالمقاومة الشعبية وميليشيات الحوثي وصالح، شهدت مختلف جبهات القتال بمحافظة تعز، الإثنين 7 مارس، اشتباكات عنيفة بين الطرفين.

وصدت المقاومة الشعبية هجوماً عنيفاً لميليشيا الحوثي والمخلوع في حي الزهراء شرق المدينة ووادي عيسى غرب المدينة إثر هجوم شنته الميليشيات في محاولات متكررة لاختراق مواقع المقاومة.

وفي جنوب مدينة تعز، حققت المقاومة الشعبية تقدماً ملموساً بتطهيرها لعدد من مواقع الميليشيات في عزلة الأقروض بمديرية المسراخ، عقب اشتباكات شرسة مع الميليشيات سقط فيها عدد من عناصر الحوثيين بين قتيل وجريح، كما شهدت منطقة قملة في حيفان مواجهات مسلحة استمرت لساعات بين الطرفين.

وشن طيران التحالف العربي سلسلة غارات جوية استهدفت مواقع الميليشيات في المكلكل والضبع وحي صالة شرق المدينة، وغارات أخرى على مواقع وتجمعات الميليشيا في مقر معسكر قطاع المخا التابع للواء 35 وفي منطقة يختل بالمخا غربي تعز.

ولقي 21 عنصراً في الميليشيات الإنقلابية مصرعهم وأصيب العشرات خلال المواجهات المسلحة مع رجال المقاومة والجيش ونتيجة لقصف مقاتلات التحالف في مختلف جبهات القتال بالمحافظة، وفي المقابل قتل 3 من أفراد الجيش والمقاومة الشعبية وأصيب 11 آخرين.

من جنبها قصفت ميليشيا الحوثي وصالح بقذائف الدبابات عشوائياً قرى جبل صبر جنوب المدينة.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

الخبر | اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء المقاومة الشعبية تطهر مناطق جديدة بتعز ومقتل العشرات من عناصر الميليشيات (تفاصيل) - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : يمن بريس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق