اليمن اليوم شركة إنترنت للحكومة الشرعية مستقلة عن صنعاء من هذه المحافظة! الثلاثاء 8-3-2016

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

لتصلك أخبار"اليمن السعيد"أولاً بأول اشترك بقناة الموقع على التليجرام انقرهنا

تعتزم الحكومة اليمنية التي تتخذ من العاصمة اليمنية المؤقتة، عدن، جنوب اليمن، مقرا لها، إنشاء شركة «انترنت» مستقلة عن العاصمة صنعاء.
ونقلت «الخليج الإماراتية»، من مصادر موثوقة في مكتب اتصالات محافظة عدن، سعى الحكومة اليمنية، لإنشاء شركة للإنترنت في العاصمة المؤقتة، بعدما وصلت الأعمال في أن إنجاز مشروع الكابل البحري إلى الانتهاء.

وقال المصدر ذاته، إن تكلفة الكابل البحري، تبلغ 42 مليون دولار بتمويل من المؤسسة العامة للاتصالات.
وبدأت اليمن بإدخال خدمة الإنترنت في مطلع تسعينات القرن الماضي، وسيوفر الكابل البحري الذي يربط اليمن بجيبوتي خدمة الإنترنت للعاصمة المؤقتة والمدن المحررة بسعة 82 جيجا، وفقا للمصدر ذاته. وأقدم الحوثيون على حجب الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي على معظم مدن اليمن ومنها صنعاء، ويجد المستخدمون صعوبة في تصفح المواقع الإخبارية أو البريد الإلكتروني.

وتعاني عدن، والمناطق المجاورة لها، من الانقطاعات المتكررة لخدمة الانترنت في ظل تحكم الميليشيات الانقلابية بشبكة الاتصالات من المركز في صنعاء.

الخبر | اليمن اليوم شركة إنترنت للحكومة الشرعية مستقلة عن صنعاء من هذه المحافظة! الثلاثاء 8-3-2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق