اليمن اليوم ما وراء إرسال الحوثيين وفدا برئاسة محمد عبدالسلام الى السعودية ؟ الثلاثاء 8-3-2016

0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قالت مصادر خاصة إن جماعة الحوثي ارسلت وفدا الى المملكة العربية السعودية للتفاوض حول وقف العمليات العسكرية على الحدود مع اليمن . وذكرت تلك المصادر ان وفد الحوثيين حمل معه مقترحات للجانب السعودي يهدف الى وضع ترتيبات لوقف العمليات العسكريه على جانبي الحدود في خطوه عدتها تلك المصادر بأنها بداية لإعلان الحوثيين استسلامهم .
ووصل وفد الحوثي برئاسة الناطق الرسمي باسم الجماعة محمد عبدالسلام إلى منفذ علب الحدودي مع السعودية لعرض بعض المقترحات للمملكة لتأمين الحدود السعودية ووقف القتال.
ونفى مصدر حكومي يمني ان يكون وفدا حوثيا وصل الى الرياض فيما قال ان ما حصل هو عملية الإفراج عن جندي سعودي وقع في الأسر خلال معارك سابقة جرت مع الجيش السعودي في الحدود المشتركة بين اليمن والمملكة.
وقالت تلك المصادر إن الحوثيين سلموا الأسير السعودي جابر الكعبي إلى السعودية في منفذ علب، والتأكيد على التزامها بسحب كافة مليشياتها من الحدود السعودية ووقف العمليات ضد المملكة.
وبينت وسائل الإعلام اليمنية أن التحرك الحوثي يبدو أنه خطوة في اتجاه الاستسلام، خاصة وأن هناك معلومات أفادت أن القوات المرتبطة بالرئيس السابق علي صالح بدأت في الانسحاب من ميادين المعارك، إلى جانب الفشل في دفع القبائل إلى الانخراط في معركة صنعاء ضد الحكومة الشرعية والتحالف العربي.

الخبر | اليمن اليوم ما وراء إرسال الحوثيين وفدا برئاسة محمد عبدالسلام الى السعودية ؟ الثلاثاء 8-3-2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق