اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء الزياني يبحث مع المبعوث الأممي استئناف المشاورات السياسية

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الزياني يبحث مع المبعوث الأممي استئناف المشاورات السياسية

الزياني يلتقي المبعوث الأممي ويبحث معه تطورات الأوضاع

*يمن برس - الرياض
اجتمع الدكتور عبد اللطيف بن راشد الزياني، الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، في مكتبه بمقر الأمانة العامة في الرياض، أمس مع إسماعيل ولد الشيخ أحمد المبعوث الأممي لليمن.

تم خلال الاجتماع بحث تطورات الأوضاع في اليمن، والجهود التي يقوم بها ولد الشيخ لاستئناف المشاورات السياسية بين الأطراف اليمنية لإعادة الأمن والسلم إلى اليمن وفق مرجعيات المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني، وتنفيذ قرار مجلس الأمن الدولي رقم 2216.

وقد أعرب الأمين العام عن دعم دول مجلس التعاون للجهود التي يقوم بها المبعوث الأممي لترتيب عقد مشاورات بين الأطراف المعنية، استكمالا للمشاورات التي عقدت في سويسرا في وقت سابق.

يذكر أن الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي طالب مجددا الميليشيا الانقلابية في بلاده بإظهار حسن النيات وتطبيق بنود إجراءات الثقة التي تم التوافق عليها بين ممثلي وفد الحكومة الشرعية وممثلي الانقلابيين في مشاورات جنيف الثانية التي عقدت منتصف شهر ديسمبر (كانون الأول) من العام الماضي.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

الخبر | اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء الزياني يبحث مع المبعوث الأممي استئناف المشاورات السياسية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : يمن بريس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق