اليمن اليوم تصفح يمني سبورت من : الثلاثاء 8-3-2016

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تبحث إدارة نادي تشيلسي حامل لقب الدوري الإنجليزي تصحيح الخطأ الذي وقع فيه البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق، بإعادة البلجيكي الدولي روميلو لوكاكو مهاجم نادي إيفرتون الإنجليزي إلى صفوف الفريق بحسب ما ذكرته صحيفة "ذا صن" البريطانية. وقالت الصحيفة أن تسجيل لوكاكو ل18 هدفًا في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، أثبت خطأ وجهة نظر مورينيو بالاستغناء عن اللاعب، عام 2014 لينتقل إلى إيفرتون مقابل 28 مليون جنيه إسترليني، لافتة إلى أن إدارة تشيلسي أصبح عليها أن تنفق ضعف هذا المبلغ من أجل عودته إلى قلعة "ستامفورد بريدج".
وأصبح لوكاكو الذي يشبهه البعض بالإيفواري ديديه دروجبا مطلوبًا في أندية أوروبية عملاقة كبايرن ميونخ الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي، بالإضافة لمانشستر يونايتد الإنجليزي والذي يحاول التعاقد معه نظير 44 مليون جنيه إسترليني.
وتشير الصحيفة إلى أن لوكاكو يتمتع بخبرة كبيرة بأجواء البريميرليج على عكس ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان الإيطالي المراقب أيضًا من قبل البلوز منذ نهاية الصيف الماضي، والذي تطلب إدارة ناديه الحصول على 35 مليون جنيه إسترليني لبيعه.

الخبر | اليمن اليوم تصفح يمني سبورت من : الثلاثاء 8-3-2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق