اليمن اليوم عبدالعزيز المنصوب مستشارا لشئون الشباب والرياضة في عدن الثلاثاء 8-3-2016

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أصدر اللواء عيدروس الزبيدي محافظ محافظة عدن رئيس المجلس المحلي يوم الاثنين الموافق 7/مارس 2016م القرار رقم 45لسنة 2016م قضت المادة الأولى منه بتكليف الأستاذ عبد العزيز أحمد محمد المنصوب مستشارا لمحافظ عدن لشئون الشباب والرياضة ونصت المادة الثانية من القرار على إلزام الجهات المعنية وذات العلاقة بالمحافظة إتخاذ الاجراءات الكفيلة بتنفيذ القرار فيما أكدت المادة الثالثة من القرار على العمل بالقرار من تاريخ صدوره .. المنصوب من مواليد 1984/11/18. م.ح / لحج؛ م.د/ طورالباحة ؛ م.ر/ الغول؛ ق.ر/ الساكن وهو واحد من أبرز القيادات الشبابية في الجنوب وله مواقف وطنية شجاعة ومشرفة منذ إنطلاق الحراك الجنوبي السلمي في العام 2007م كما تمييز بين أوساط الشباب بنضوج سياسي وفكري كبير يظهر من خلال اطروحاته ومشاركاته في مختلف الأنشطة والفعاليات التي شهدتها الساحة الجنوبية في فترات سابقة ..
كما أنه كاتب وناشط سياسي مستقل ومشارك في العديد من الفعاليات السياسية والثقافية والاجتماعية وله إسهامات كتابية متميزة وأثرت الحياة الثقافية ..
ويوصف البعض المنصوب على أنه شخصية شبابية تتمتع بتنوع ثقافي وغزارة معرفية وهو من وجهة نظرهم شخصية وسيطة تربط بين جيلين؛ من حيث قدرته على استلهام توصيات الجيل القديم وقراءته في الحاضر.
يُعول الوسط الإعلامي وكذا الشبابي على "المنصوب" في خلق الإتصال والتواصل بين التنمية وتمكين الشباب.
ومنذ بداية الحرب تولى "المنصوب" رئاسة فريق فني للعمل على انجاز وثيقة لإطلاق سكرتارية المقاومة الجنوبية والتي ما تزال مطروحة على طاولة قيادة المقاومة الجنوبية كما قدم العديد من الإستشارات لعدد من الجهات المدنية والحكومية.
الجدير بالذكر أن المنصوب بصدد اصداد مؤلفات ودراسات في الفكر والثقافة والسياسة والاجتماع والتي قد تشكل أضافة نوعية للمكتبة العربية أهمها نظرية 3 على 5 في التمكين الإستراتيجي؛ وتحرير المرأة من التمييز الإيجابي إلى التمكين الإستراتيجي، وهي دعوة للتحرر من التذمر ؛ وكذا فصول في مصارع الفكر الإسلامي، تفكير في مسار التغيير..

*من جمال حيدرة

الخبر | اليمن اليوم عبدالعزيز المنصوب مستشارا لشئون الشباب والرياضة في عدن الثلاثاء 8-3-2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق