اليمن اليوم مقتل نحو 100 عنصر من /داعش/ في ضربات جوية بالعراق الثلاثاء 8-3-2016

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اعلنت قيادة العمليات المشتركة عن مقتل نحو 100 عنصر من تنظيم /داعش / ب 29 ضربة جوية للطيران العراقي وطيران التحالف الدولي في مختلف مناطق العمليات في بغداد. وذكر بيان لقيادة العمليات أن القصف استهدف تجمعات لتنظيم /داعش / في محافظة نينوى وأسفر عن مقتل 70 من عناصر التنظيم وإصابة 27 اخرين ، وتدمير وحرق 12 سيارة مسلحة كما تم استهداف وقصف رتل للتنظيم في قرية /خور صيبات / بنينوى وأسفر عن مقتل 6 من عناصر /داعش/ واصابة 12 اخرين وتدمير وحرق 4 سيارات مسلحة.
وفي سياق متصل ، اعلن الحشد الشعبي عن تحرير 6 الاف كلم مربع من جزيرة /سامراء/ شمال العراق .
وذكر بيان لفريق الاعلام الحربي التابع للحشد الشعبي ان عملية تحرير منطقة جزيرة /سامراء/ شمال العراق ، اسفرت عن تحرير 6 الاف كلم مربع من جزيرة /سامراء/ وسقوط 8 قتلى من القوات المشتركة ، كما تم تحرير طرق امداد تنظيم /داعش/ بين الموصل والانبار وصلاح الدين، لافتاً الى انه تم خلال العملية تدمير اكثر من خمسين سيارة مفخخة وتحرير 55 قرية .
ومن جهة اخرى ، اعلنت خلية الاعلام الحربي عن مقتل 10 عناصر من /داعش/ وتدمير مدفعين بضربات جوية في الانبار غرب العراق.
وذكر بيان للخلية ان طيران الجيش وجه ضربة جوية على تنظيم /داعش / اسفرت عن مقتل 10 من عناصر /داعش/ وتدمير مدفعين مقاومين للطائرات وحرق 4 دراجات نارية وتدمير سيارة مسلحة ومقتل من فيها في منطقة الحامضية ضمن قاطع عمليات الانبار.

الخبر | اليمن اليوم مقتل نحو 100 عنصر من /داعش/ في ضربات جوية بالعراق الثلاثاء 8-3-2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق