اليمن اليوم قوات الاحتلال تعتقل 11 فلسطينيا بالضفة الغربية الثلاثاء 8-3-2016

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي اليوم 11 فلسطينيا من أماكن متفرقة بالضفة الغربية . وذكر مصدر فلسطيني ان قوات الاحتلال اعتقلت الناشطة في مقاومة الجدار والاستيطان منال التميمي من قرية النبي صالح شمال غرب رام الله ونفذت عمليات تفتيش دقيقة وعبثت بمحتويات المنزل .
فيما اعتقلت شابا بقرية عراق بورين جنوب غرب محافظة نابلس ، وفي الخليل اعتقلت قوات الاحتلال شابا آخر من بلدة بيت أمر شمال الخليل بعد اقتحام منزله وتفتيشه .
كما اعتقلت شابا من مخيم جنين ، وثلاثة فتية من بلدة /يعبد/ جنوب غرب جنين.
أما في بيت لحم فقد اعتقلت قوات الاحتلال ، طفلا وشابا من بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم. فيما شرع مستوطنون تحت حراسة قوات الاحتلال ، بتجريف أراضٍ للمواطنين في قرية كيسان شرق بيت لحم، المحاذية لمستوطنة "بيبي حناحل" في القرية.
وفي السياق ذاته اعتقلت قوات الاحتلال ، شقيقين من بلدة /عزون/ شرق قلقيلية، خلال عمليات مداهمة طالت 15 منزلا على الأقل ، كما أقامت عدة حواجز على الطريق الواصل بين قلقيلية ونابلس ، وقامت بإيقاف المركبات والتدقيق بهويات المواطنين.

الخبر | اليمن اليوم قوات الاحتلال تعتقل 11 فلسطينيا بالضفة الغربية الثلاثاء 8-3-2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق