اليمن اليوم مدير البريقة يوجه بمعالجة عاجلة لطفح مياه المجاري في منطقتي الكسارة والسي كلاس الثلاثاء 8-3-2016

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

– خاص:
وجه مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي بوضع معالجة عاجلة لطفح مياه المجاري في منطقتي الكسارة و السي كلاس لما لها من أضرار صحية وبيئة على المواطنين.
وناقش اليزيدي خلال لقائه بمدير مكتب الصرف الصحي بالمديرية المهندس جياب عاطف ونائبة المهندس سامي انور و بحضور عدد من موظفي المكتب، ناقش إلى الأسباب التي تودي طفح مياه المجاري خاصة في منطقتي الكسارة و السي كلاس ، مؤكداً على ضرورة إصلاح شبكة الصرف الصحي المتسببة في طفح مياه المجاري في المنطقتين بصورة سريعة .
وابدى اليزيدي استعداد قيادة المديرية على تذليل الصعاب لما من شأنه تسهيل عمل المكتب ، داعياً مواطني المديرية الى اهمية الالتزام في تسديد فواتير المياه ومساندة جهود السلطة المحلية والمؤسسة المحلية للمياه الرامية لضمان استمرارية هذا الخدمة لتقديم خدماتها بشكل افضل, مشيراً الى ان مديونية مؤسسة المياه لدى مواطني مديرية البريقة قد بلغت ما يقارب ال مليار ريال .
*من:محمد القادري

الخبر | اليمن اليوم مدير البريقة يوجه بمعالجة عاجلة لطفح مياه المجاري في منطقتي الكسارة والسي كلاس الثلاثاء 8-3-2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق