اخبار اليمن الان مباشر بعد رفضه الأوامر.. مليشيا الإنقلاب تجمع مسلحيها وتتجهز لدخول معركة خاسرة مع لواء العمالقة في حرف سفيان

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

( صدى عدن ) خاص :

أفادت مصادر عسكرية مطلعة بأن مليشيات الحوثي الإنقلابية تحشد مسلحيها في هذه الأثناء وتستعد بشكل غير مسبوق لاقتحام لواء العمالقة في حرف سفيان في محافظة عمران.

وأكد المصدر بأن منتسبي اللواء على علم بهذه التحركات الحوثية المتمردة حيث وجهت قيادة اللواء برفع الجاهزيه القتالية للحد الأقصى لصد أي محاولات حمقى قد يقدم عليها الإنقلابيين إذا ما حاولوا استهداف المعسكر بفتح معركة خاسرة سلفا مع أفراد اللواء.

هذا وقد أوضح مصدر عسكري في وقت سابق عن أسباب حصار مقاتلي الحوثي للمعسكر ومحاولتهم قطع الإمدادات الغذائية بسبب إسقاطه واجبار قيادة اللواء على الامتثال للأوامر الصادرة من المليشيات الحوثية لكل منتسبي اللواء.

يذكر بأن مصدر قبلي قد أشار في وقت سابق بأن قبائل عمران من حاشد وبكيل حذرت مليشيات الحوثي من أي اعتداء على اللواء مؤكدة بأنها على أهبة الإستعداد للوقوف بحزم بجانب أفراد وضباط اللواء وردع كل من تسول له نفسه المساس باللواء كائن من كان.

الخبر | اخبار اليمن الان مباشر بعد رفضه الأوامر.. مليشيا الإنقلاب تجمع مسلحيها وتتجهز لدخول معركة خاسرة مع لواء العمالقة في حرف سفيان - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدي عدن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق