عاجل

اليمن اليوم تواصل تدريبات منتخبي ساحل حضرموت لكرة القدم الثلاثاء 8-3-2016

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تتواصل بملعبي كرة القدم بنادي التضامن بالمكلا والشاحث بالشحر المرحلة الأولى من تدريبات منتخبي ساحل حضرموت لكرة القدم والمقرر أن تخوض تصفيات ومراحل متعددة للوصول للتشكيلة النهائية لمنتخب ساحل حضرموت على طريق المشاركة في الاختبارات النهائية لتكوين منتخب محافظة حضرموت . وتضم التشكيلة الأولية للمنتخبين الشرقي والغربي عدد كبير من اللاعبين سيخضعون لإختبارات متواصلة أثناء التدريب ( المرحلة الإعدادية الإولى ) وبعدها تستقر الأجهزة الفنية على التشكيلة النهائية لكل منتخب والتي ستشارك في إختبارات تشكيل منتخب الساحل .
ويخوض المنتخبين عدة مباريات تجريبية في مشوار التحضيرات الأولية منها مواجهتهما معا على ملعبي التضامن الشاحث للوقوف على جاهزية المنتخبين والتحضير للمشاركة في التحضيرات النهائية لتشكيل منتخب حضرموت والمقرر ان تجرى بوادي حضرموت الذي يضم ثلاث منتخبات.
على صعيد متصل أطلع الأمين العام لفرع إتحاد كرة القدم بالساحل لطفي عوض الحداد على خطة الجهاز الفني ( للمنتخب الغربي) خلال زيارته بمعية أعضاء فرع الإتحاد لتدريب المنتخب يوم امس بملعب التضامن واكد في كلمة توجيهية للاعبين على ضرورة الإلتزام بتعليمات الجهاز الفني والإداري للمنتخب وبذل جهود كبيرة في مرحلة الاعداد للوصول للجاهزية التي تمكنهم من تقديم مستويات مشرفة .
وكان فرع إتحاد كرة القدم بالساحل قد أصدر تعميماً بتسمية أعضاء الجهاز الفني والإداري للمنتخبين على النحو التالي :
منتخب ساحل حضرموت ( الغربي ) :
أنور سعد الله الرباكي - عضو الاتحاد مشرفا
ك: حسن صالح مسجدي - مدربا
ك : عبدالله حسين اليزيدي - مساعدا للمدرب
عارف عيضه بن علي الحاج - مسعفا
عبدالله باجابر - خدمات

منتخب ساحل حضرموت ( الشرقي ):
محمد صالح بكران - عضو الاتحاد مشرفا
ك : سالم فرج بخيت - مدربا
ك : محمد عمر العماري - مساعدا للمدرب
فهد عبدالرحمن غداف - إداريا
ياسر بن الشيخ ابوبكر - مسعفا
صالح حنين - خدمات

يذكر ان منتخب ساحل حضرموت الغربي يضم لاعبي اندية مديريات المكلا وبروم وحجر ودوعن فيما يضم منتخب الساحل الشرقي لاعبي اندية مديريات غيل باوزير والشحر والديس الشرقية والريدة وقصيعر .

*من فهمي باحمدان

الخبر | اليمن اليوم تواصل تدريبات منتخبي ساحل حضرموت لكرة القدم الثلاثاء 8-3-2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق