اخبار اخبار اليمن الثلاثاء 08 مارس 2016 مركز إنماء الشرق للتنمية ينظم احتفالية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

 


نظم مركز إنماء الشرق للتنمية الإنسانية اليوم فعالية احتفالية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة تحت شعار "صمود وشجاعة المرأة اليمنية ضد العدوان ".

وفي الحفل استعرضت امين عام المجلس الأعلى للأمومة والطفولة لمياء الارياني دور المرأة اليمنية ومشاركتها الفاعلة في كافة مجالات التنمية و دورها في التصدي للعدوان وحصاره الجائر على اليمن منذ عام ,,مؤكدة انه برغم ما تعيشه المرأة في اليمن من معاناة إلا أن عزيمتها في المقاومة وروح الصمود لم تنكسر . 

من جانبه أشاد رئيس الهيئة الاستشارية لمركز إنماء المهندس هشام شرف بصمود المرأة اليمنية في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي الغاشم ودورها الريادي والتضحيات الجسيمة لنساء اليمن في سبيل وطنهن كونهن يشكلن أكثر من نصف تعداد سكان اليمن ,, مؤكدا أن شعب اليمن والمرأة اليمنية مستمرون في نضالهم وصمودهم ضد العدوان الغاشم و الدفاع عن الوطن .


وانتقدت رئيس مركز إنماء زعفران المهنى ومسئول قطاع المرأة في مديرية السبعين الطاف القشيبي والإعلامية امة الملك الخشاب صمت وتخاذل المنظمات العربية والدولية المعنية بحقوق وحرية المرأة تجاه ما تتعرض له المرأة اليمنية من قتل وتشريد وانتهاك لحقها في العيش , مشيدات بتضحيات النساء في اليمن ودورهن في ترسيخ القيم والهوية الوطنية و المبادئ السامية في نفوس الأجيال .. 

تم خلال الحفل الذي حضرته عدد من الاعلاميات والحقوقيات والمعلمات تكريم عدد من الحاضرات وتوزيع الشهادات لهن .

الخبر | اخبار اخبار اليمن الثلاثاء 08 مارس 2016 مركز إنماء الشرق للتنمية ينظم احتفالية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : حصاد اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق