اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 08 مارس 2016 بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.. افتتاح مؤسسة جنى لتنمية الاسرة

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.. افتتاح مؤسسة جنى لتنمية الاسرة

التغيير – صنعاء:

افتتح أيوب أبوبكر أيوب مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل صباح اليوم بعدن مؤسسة "جنى" لتنمية الاسرة، والذي يأتي بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.

وفي الافتتاح شكر مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل أيوب أبوبكر أيوب القائمين على المؤسسة من حيث التنظيم والترتيب وتوفير العديد من الأقسام التي تحقق من خلالها التنمية للمرأة والطفل، وأضاف بأنا سعداء بهذا الافتتاح والذي يأتي بالتزامن مع اليوم العالمي للمرأة، وأكد بأن مثل هذه المراكز هي التي ستحقق التنمية للمجتمع وأن عدن بخير ما دام من يعمل فيها بمثل هذه البرامج والأنشطة.

ومن جانبه قالت مديرة المؤسسة هويدا صالح سعداء بهذا الافتتاح الذي جاء بمناسبة اليوم العالمي للمرأة حيث كان المركز يمثل لنا طموحًا وها هو اليوم أصبح حقيقة فاليوم ونحن نفتتح هذا المركز الذي والذي نسعى من خلاله المساهمة في  تحقيق التنمية في المجتمع من خلال العديد من القضايا الاجتماعية ذات الأولوية التي تؤثر على تماسك الأسرة وتصميم البرامج والخدمات الاجتماعية التي تساهم في تحقيق رؤية المؤسسة المتمثلة في تمكين المرأة والأسرة وبناء مجتمع متماسك.

وأضافت أن المشروع جاء من خلال المعانة التي تعانيها المرأة في المجتمع العدني من البطالة وتدني المستوى المعيشي وأكدت نسعى من خلال هذه المؤسسة لبناء النموذج الرمز للمرأة العدنية في المجتمع لتأهيلها التأهيل الكافي في العديد من البرامج الحرفية والمهارية التي تعطيها الثقة الكاملة بنفسها، كما أننا لم نهمل جانب الطفل من خلال العديد من البرامج منها القراءة والكتابة وتعلم مهارات الحاسوب.

كما وجهت هويدا صالح التهنئة لجميع نساء العالم في يومهن العالمي.  

الخبر | اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 08 مارس 2016 بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.. افتتاح مؤسسة جنى لتنمية الاسرة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : التغيير نت ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق