اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء العميد الحالمي يصف الأوضاع الحالية في محافظة لحج ويؤكد «لحج سد منيع في وجه الميليشيات»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

العميد الحالمي يصف الأوضاع الحالية في محافظة لحج ويؤكد «لحج سد منيع في وجه الميليشيات»

*يمن برس - لحج
أكد العميد عادل الحالمي مدير أمن محافظة لحج جنوب اليمن أن كشوفات وإجراءات ضم شباب ومقاتلي المقاومة جاهزة لدمجهم في الجيش الوطني وعلى الحكومة الشرعية سرعة إنجاز هذا المشروع الوطني بأقصى فترة زمنية لما له من أهمية في حفظ الأمن بالمحافظات المحررة.

وقال العميد الحالمي في تصريح خاص لصحيفة «المدينة» وهو قائد كتيبة الشهيد أمجد التي حررت محافظة لحج من مليشيا الحوثي الانقلابية: إن الحالة الأمنية في مديريات المحافظة ممتازة ما عدا العاصمة الحوطة التي تحاول بعض العصابات الخارجة عن القانون زعزعة الأمن والاستقرار في المدينة، مؤكدا أنه إذا توفرت الإمكانيات والدعم سيتم القضاء والتغلب على هذه الاختلالات الأمنية. لافتا إلى أن القوة التي تتولى مهمام ضبط الأمن بالمحافظة هي قوة من المقاومة وهي مدربة على فنون القتال في الجبهات وجار العمل على تدريبهم ليصبحوا مؤهلين كضباط أمن لأن رجل الأمن هو قريب من المواطن.

ونوه بأن المحافظة مؤمنة وهي سد منيع في وجه عصابات مليشيات الحوثي الانقلابية التي عاثت في الأرض الفساد وقتلت المواطنين الأبرياء ويأتي الفضل بعد الله بالتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ممثلة في خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان في مساندة ودعمهم إخوانهم في اليمن وردع مليشيات التمرد والانقلاب التي شنت الحروب على مدينة عدن وباقي مدن اليمن.

وكشف العميد الحالمي أنه وخلال الحرب الظالمة التي شنتها مليشيا الحوثي الانقلابية على عدن والمحافظات المجاورة تم الكشف عن أسلحة إيرانية وقنابل وبعض المستندات التي تدل على تورط إيران وحزب الله اللبناني بدعم مليشيات الحوثي الانقلابية. كما تم الكشف عن خلايا كانت تحضر لتفيذ أعمال لزعزعة الأمن والاستقرار إذ وجد بحوزتهم 17 برميل متفجرات تي ان تي وتم تسليمهم إلى الجهات المختصة.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

الخبر | اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء العميد الحالمي يصف الأوضاع الحالية في محافظة لحج ويؤكد «لحج سد منيع في وجه الميليشيات» - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : يمن بريس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق