اخبار اليمن اليوم بـ "الصور" ...مؤامرة خطيرة ...تفكيك دبابات واسلحة ثقيلة تابعة لقوات الشرعية بعدن وبيعها لتاجر شمالي

0 تعليق 62 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بـ "الصور" ...مؤامرة خطيرة ...تفكيك دبابات واسلحة ثقيلة تابعة لقوات الشرعية بعدن وبيعها لتاجر شمالي

 لتصلك أخبار"اليمن السعيد"أولاً بأول اشترك بقناة الموقع على التليجرام انقرهنا

 

قالت مصادر عسكرية بعدد من المعسكرات التابعة للجيش في نطاق محافظة عدن ان جهات مجهولة تمارس منذ أكثر من شهر عمليات نهب وتفكيك عشرات المدرعات والاليات العسكرية في عموم المحافظة وبيعها كقطع خردة لعدد من التجار بينهم تاجر من محافظة الحديدة .

 

ونقل "عدن الغد " عن المصادر ان عدد من الجهات المجهولة تقوم منذ أكثر من شهر بعمليات تفكيك لعدد من المدرعات والدبابات والاليات العسكرية التي تم التحرز عليها عقب الحرب داخل عدد من المعسكرات بينها معسكر اللواء 39 مدرع وكتيبة معسكر الدفاع الجوي ومعدات كتيبة بير النعامة الواقعة خلف مصنع بازرعة للحديد .

 

وبحسب المصادر فان هنالك مخاوف من ان يتم نقل هذه القطع العسكرية إلى قوى يمكن لها الاستفادة في تجهيزاتها العسكرية بينها ميليشيا الحوثي أو غيرها من الجماعات .

 

 الصور المرفقة  لسيارات تقوم بعمليات شحن القطع العسكرية التي يتم بيعها وبسببها يتم تدمير مدرعات عسكرية ودبابات صالحة للاستعمال .

b3e95dce0e.jpg

الخبر | اخبار اليمن اليوم بـ "الصور" ...مؤامرة خطيرة ...تفكيك دبابات واسلحة ثقيلة تابعة لقوات الشرعية بعدن وبيعها لتاجر شمالي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليمن السعيد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق