اليمن اليوم المقاومة الشعبية الجنوبية والتحالف العربي شركاء في تحرير الجنوب الثلاثاء 8-3-2016

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أن الصمت جريمة لا تقهر عن ما نراه كل يوم من مجازر ترتكب بحق الشعب الجنوبي لن يتخيلها العقل البشري سفك الدماء الأبرياء من ابناء الجنوب في كل بقعة من العاصمة الجنوب العربي عدن.
من يرتكب هذه الجرائم هو العدو الذي غدر باليمن و باعها برخص التراب الى المجوسي الأيرني الذي يريد يطبق التجربة الأيرانية في اليمن وهو المخلوع علي عبدالله صالح بكل مقومات الجيش اليمني ولكنه انهزم وأيضا لن تقبل يمن
العروبة أن تصبح فارسية ولا يمكن دول الخليج العربي أن تقبل تكون فارسية ولا دول العربية كل هذا دول تحالفت مع التحالف العربي و انقذوا اليمن والعرب من المخطط الفارسي المستهدف دويلات العرب..

الوطن كلمة صغيرة تحمل من المعاني الكثيرة وايضا هي الهوية التي يحملها المواطن في بلاده وفي أي دولة يغادر تكون له فخر واعتزاز بالهوية التي يحملها علينا أن نحافظ على وطنا الجنوب العربي وندافع عنه أخر قطرة دم واخر يوم لنا في العمر لا نتركه للاوساخ و العابثين والفاسدين وواجب على شعب الجنوبي أن يلتف حول القيادات المناضلة في المقاومة الشعبية الجنوبية ويكون جندي من جنودها في خدمة الوطن وانقاذ الجنوب من حمامات الدماء.

بكل بساطة وسهولة في ظل الحكومة الشرعية قيادات المقاومة والجنود المقاومة الشعبية الجنوبية مستهدفة كل يوم تقتل بدماء باردة من العصابات المرتزقة خائنة أين دور الشرعية ودول التحالف من هذه الجرائم الوحشية التي ترتكب بحق الشعب الجنوبي.

في هذا الوضع الراهن الخطير يجب أن يكون موقف صريح من الحكومة الشرعية الفاشلة وأيضا نربد موقف صريح واضح بالصورة من قبل دول التحالف العربي بما يجري لشعب الجنوبي من الجرائم والحوادث والعنف الوحشية في العاصمة الجنوبية عدن نؤكد لكم أن الخسران شعبنا الجنوبي والمستفيد العدو من هذه المؤامرات التي هي ضد المقاومة الشعبية الجنوبية.

والمقاومة الجنوبية هي شريكة دول التحالف في تحرير الجنوب ونقبل بدول التحالف العربي شركاء في أمن عدن والمحافظات الجنوبية الأخرى ولكن نريد بناء ثقة ولحمه بين المقاومة ودول التحالف ونريد الخبرات والادوات العسكرية المطلوبة يجب أن تحصل عليها المقاومة الحماية أمن عدن يكون عمل مكمل ليس مقاومة أسم فقط بدن عمل وفعل على الارض.

المقاومة الجنوبية قدمت نفسها وخيرت الشباب الجنوبي في التضحية والفداء لأجل الوطن وايضا عادة الشرعية التي كانت مركومة في الفنادق وعادة هيبة دول التحالف العربي من الانكسار والهزيمة في الحرب مع المجوس الفارسي..

نريد الوضوح والشفافية والحقيقة تظهر بصورة واضحة هل المقاومة الجنوبية مقبولة في دور الحكم في الجنوب مع الشرعية ودول التحالف العربي اذا كان الجوب نعم فعليكم واجب بمساعدة المقاومة الجنوبية وتوجيد المال والادوات العسكرية المطلوبة أما سكوت وصمت و الغطرسة وأبناء الجنوب تقتل في كل بقعة من عدن بدماء باردة فا والله حرام عليكم ولن تنتصرون مالم تكونو صريحين مع شعب الجنوبي في تنفيذ أرادة..

شعب الجنوبي شعب عظيم وقف وصمدا الى جانب دول التحالف في خندق واحد من اجل الحرية والكرامة ونتصر الحق واليوم نريد من دول التحالف يد بيد مع المقاومة الجنوبية في وضع الأمن والاستقرار في عدن فان الشرعية بعيدة عن هموم الناس بل تجري على شحت المادي المصالحة الضيقة وقيادتها السياحية المتجولين في كل دولة من العالم وهي قيادات الشرعية فاشلة هي التي تعمل الصراعات في الجنوب وليس بعيد من مما يحدث في الجنوب قد تكون هذه الشرعية تعمل لحساب النظام المخلوع في عودة لحكم مرة أخرى.

الخبر | اليمن اليوم المقاومة الشعبية الجنوبية والتحالف العربي شركاء في تحرير الجنوب الثلاثاء 8-3-2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق