اليمن اليوم بمناسبة اليوم العالمي للمرأة وتحت شعار النساء يصنعن السلام .. تكتل الإعلاميات اليمنيات يوزعن 1000 وردة للسلام الثلاثاء 8-3-2016

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قام تكتل الإعلاميات اليمنيات فرع محافظة حضرموت صباح يوم الثلاثاء بإهداء ألف وردة للسلام على نساء المجتمع بمختلف الأعمار والفئات والمستويات ضمن حملة 1000 وردة للسلام وتحت شعار النساء يصنعن السلام تزامنا مع اليوم العالمي للمرأة الذي يصادف 8 مارس من كل عام . وشملت الحملة أيضا الأطفال إيمانا بدورهم في زرع ثقافة السلام التي تتجسد معالمها في طفولتهم البريئة.
واستهدفت الحملة المستشفيات ومختلف الكليات والنساء العاملات وتكريم أبرز القياديات في المحافظة.
وحرص طاقم التكتل المتمثل بالإعلاميتان عالية الكهلاني وعبير واكد القائمات بأعمال التكتل في المحافظة بمشاركة المرأة بكل فخر واعتزاز بهذا اليوم لما تقدمه النساء في حضرموت خاصة واليمن عامة من التضحيات المختلفة والتي مازالت تقدمها حتى الآن لكونها شريكة أساسية في كل عمليات التنمية الخاصة ببناء المجتمعات وتطويرها.
الجدير بالذكر أن إستخدام الورد يرمز للحب والسلام التي يجب أن تحظى به المرأة مع الترفع عن أي شكل من أشكال العنف الذي يمارس ضدها في أغلب الأحيان.

*من عبير واكد-عالية الكهلاني

الخبر | اليمن اليوم بمناسبة اليوم العالمي للمرأة وتحت شعار النساء يصنعن السلام .. تكتل الإعلاميات اليمنيات يوزعن 1000 وردة للسلام الثلاثاء 8-3-2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق