اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 08 مارس 2016 اعتماد مستشفى الجوف العام ضمن المستشفيات الحكومية والمحافظ يوجه بتوصيل الكهرباء لمناطق الخلق على نفقته

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اعتماد مستشفى الجوف العام ضمن المستشفيات الحكومية والمحافظ يوجه بتوصيل الكهرباء لمناطق الخلق على نفقته

التغيير – صنعاء:

أكد محافظ محافظة الجوف اللواء حسين العجي العواضي، اعتماد مستشفى الجوف العام، ضمن المستشفيات الحكومية العامة في المحافظات.

وقال المحافظ العواضي، إن نائب وزير الصحة أكد له اعتماد المستشفى - الذي تم افتتاحه أواخر فبراير من العام الجاري- بقرار من رئيس مجلس الوزراء، وأنه ستكون له ميزانيته الخاصة.

وأضاف" بعد افتتاحنا لمستشفى الجوف العام (مستشفى الحزم سابقا).. تم ابلاغنا من قبل نائب وزير الصحة انه تم اعتماد مستشفى الجوف كأي مستشفى عام في اي محافظة وسيكون له ميزانيته التشغيلية بإذن الله".

وفي موضوع آخر، وجه محافظ الجوف باستكمال الشبكة الكهربائية لمديرية الخلق، على حسابه الشخصي، مؤكدا استعداه بذل كل الجهود لتوصيل التيار الكهربائي الى جميع المناطق التي لم تصلها الكهرباء.

ويلاقي نشاط محافظ الجوف وجهوده في توفير الخدمات الاساسية للمحافظة، ارتياحا كبيرا لدى ابنائها، حيث توفرت المشتقات النفطية والغاز والكهرباء بأسعارها الرسمية، بعد انقطاع استمر أكثر من عام تقريبا.

وفي هذا الصدد، أكد اللواء العواضي عزمه مواصلة العمل من أجل اعادة تأهيل محافظة الجوف وتنميتها، مضيفا بقوله "لن تعيقنا العقبات فخدمة المواطن مسؤليتنا وهي أمانة".

الخبر | اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 08 مارس 2016 اعتماد مستشفى الجوف العام ضمن المستشفيات الحكومية والمحافظ يوجه بتوصيل الكهرباء لمناطق الخلق على نفقته - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : التغيير نت ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق