اخبار اليمن اليوم اليمن.. الانقلابيون يختطفون 22 مسافراً

0 تعليق 59 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليمن.. الانقلابيون يختطفون 22 مسافراً

 لتصلك أخبار"اليمن السعيد"أولاً بأول اشترك بقناة الموقع على التليجرام انقرهنا

 

أكد مصدر حقوقي اختطاف ميليشيا الحوثي والمخلوع علي صالح الانقلابية، 22 مسافراً في محافظة البيضاء وسط اليمن، في إطار مسلسل الانتهاكات اليومية التي تمارسها الميليشيات بحق المدنيين المناهضين للانقلاب على الشرعية الدستورية.

وقال المصدر لـ«الإمارات اليوم» إن مسلحين يتبعون ميليشيات الحوثي اعترضوا ثلاث حافلات نقل جماعي على مدخل محافظة البيضاء، واحتجزوا 22 مسافراً، جميعهم من ذوي الأعمال الحرة والحرفية، وينتمون لمحافظات مختلفة، لافتاً إلى أن تلك الميليشيات اقتادت المحتجزين إلى سجن ذمار المركزي.

وأضاف أن الحافلات التي تم اعتراضها كانت في طريقها من العاصمة صنعاء باتجاه محافظة مأرب، مروراً بمحافظتي ذمار والبيضاء، بسبب انقطاع طريق فرضة نهم، الذي يشهد مواجهات عنيفة بين القوات الشرعية والميليشيات الانقلابية.

وأشار إلى أن هذه الحادثة أصبحت تتكرر يومياً جراء التخبط والارتباك الذي يعيشونه، مع التقدم المتواصل للقوات الشرعية، في إطار عمليات تحرير المحافظات من العناصر الانقلابية.

الخبر | اخبار اليمن اليوم اليمن.. الانقلابيون يختطفون 22 مسافراً - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليمن السعيد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق