اخبار اخبار اليمن الثلاثاء 08 مارس 2016 صنعاءأحتفل قطاع المجتمع المدني للهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد باليوم العالمي للمرأة

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

وفي الإحتفال الذي حضرته موظفات الهيئة، نوهت عضو الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد رئيس قطاع منظمات المجتمع المدني نور باعباد، بالدور البارز للنساء اليمنيات في مختلف المجالات والمراحل التي مر بها الوطن.

وتحدثت عن دور المرأة اليمنية ومشاركتها الفاعلة في كافة مجالات التنمية ومكافحة الفساد، وطموحها في التعلم والمشاركة السياسية .. لافتة إلى الدور الفاعل الذي تلعبه المرأة اليمنية في إطار منظمات المجتمع المدني بمختلف تخصصاتها.

وأشارت باعباد إلى المكاسب التي حققتها المرأة اليمنية باعتبارها شريك فاعل في التنمية المجتمعية وبناء الوطن، واستعدادها بذل أقصى جهودها من أجل رفعة اليمن وسموه.

فيما أكدت عدد من الموظفات ضرورة مشاركة المرأة بشكل فاعل في إطار جهود التنمية ومكافحة الفساد وذلك ترجمة للشراكة الحقيقية مع أخيها الرجل في بناء الوطن.

وأشادت الموظفات بدور قطاع منظمات المجتمع المدني في إحياء هذا المناسبة سيما في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها اليمن في الوقت الراهن.

الخبر | اخبار اخبار اليمن الثلاثاء 08 مارس 2016 صنعاءأحتفل قطاع المجتمع المدني للهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد باليوم العالمي للمرأة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : حصاد اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق