اليمن اليوم مباشر الفريق الركن "علي محسن" يوجه رسالة هامة الى جميع أبناء تعز

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقى نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن صالح الأحمر اليوم الثلاثاء عدد من المسئولين والشخصيات الاجتماعية من أبناء محافظة تعز.

 

جرى خلال اللقاء الذي عقد في مقر إقامته المؤقتة في الرياض، مناقشة التطورات الميدانية بمدينة تعز وما تشهده من حصار وقصف مستمر من قبل ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية، وما نجم عن ذلك من وضع إنساني مأساوي مرير.

 

ونوه نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بالصمود الأسطوري الذي سجله أبطال الجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية من ابناء المحافظة في مواجهة آلة القتل للميليشيا الانقلابية طيلة الأشهر الماضية والتي اذهلت جميع المراقبين رغم فارق القوة .

 

وأكد أن السلطات الشرعية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير عبدربه منصور هادي، ودول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة، توليان المحافظة اهتماماً وأولوية قصوى.

 

كما أكد أن التاريخ لن يرحم الميليشيا الانقلابية جراء ما جنته في حق اليمن بشكل عام ومحافظة تعز بوجه خاص ، وأن النصر قريب لابناء المحافظة الشجعان الذي يدافعون بكل بسالة عن ارضهم وعرضهم من الغزاة الانقلابيين.

 

وعرض المسؤولون في المحافظة، خلال اللقاء ، المشاكل المختلفة التي تقف عائقاً أمام استكمال عملية تحرير المحافظة.. مؤكدين على الأهمية الاستراتيجية لمحافظة تعز، وما يمثله تحريرها من إنجاز مهم لصالح الشرعية.

 

وجرى التأكيد على مضاعفة الجهود وتكثيفها لوضع حدٍ للوضع الإنساني المأساوي في تعز وإرساء دعائم الأمن والاستقرار فيها وعودة السلطات الحكومية لممارسة مهامها واستكمال دمج المقاومة الشعبية في والمؤسسة العسكرية والأمنية .

 

حضر اللقاء مستشار رئيس الجمهورية سلطان العتواني ومحافظ تعز علي المعمري ووزير حقوق الإنسان الدكتور عز الدين الأصبحي، وعدد من المسؤولين الحكوميين من أبناء المحافظة.

الخبر | اليمن اليوم مباشر الفريق الركن "علي محسن" يوجه رسالة هامة الى جميع أبناء تعز - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : بويمن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق