اليمن اليوم الزوكا :صالح رجل السلام والمؤتمر سيظل يدافع عن وطنه وقيمه دون تخاذل (صور) الثلاثاء 8-3-2016

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

راس الامين العام للمؤتمر الشعبي العام الاستاذ عارف عوض الزوكا اللقاء الموسع لقيادات وكوادر وأعضاء المؤتمر الشعبي العام وأنصاره والمشائخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية في مديرية الحيمتين بمحافظة صنعاء اليوم الثلاثاء بحضور عدد من اعضاء اللجنة العامة وقيادات المؤتمر وأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي . وفي اللقاء الذي بدأ بالنشيد الوطني للجمهورية اليمنية ،وظل الحاضرون يرددون خلاله شعار (بالروح بالدم نفديك يايمن...نفديك ياصنعاء نفديك ياعدن )، حيا الامين العام قيادات وكوادر وأعضاء وأنصار المؤتمر الشعبي العام وحلفاؤه والوجهاء والمشائخ والشخصيات الاجتماعية في مديريتي الحيمة الداخلية والحيمة الخارجية، ناقلا اليهم تحيات القيادة السياسية للمؤتمر ممثلة بالشهيد الحي الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية السابق رئيس المؤتمر الشعبي العام ،وقال: أرادوا له الموت وأراد الله له الحياة، تأمروا عليه في كل المنعطفات وأرادوا أن ينصبوا أنفسهم أوصياء حتى على أرحم الراحمين حتى على الموت، أرادوا أن ينصبوا أنفسهم أوصياء ولكن أرحم الراحمين لم يرد لهم ما يريدون له.
وتابع الزوكا: طالعونا في الأيام الأخيرة بتمنيهم لموت علي عبد الله صالح نقول لهم علي عبد الله صالح أراد لهذا الشعب الحياة أراد لهذا الشعب الحياة وتريدون له الموت، إذا كان علي عبد الله صالح لا يحب هذا الشعب لما كان سلم السلطة من أجل الشعب لما كان سلم السلطة وهو يمتلك القوات المسلحة الباسلة وهو يمتلك مقومات السلطة وهو يمتلك الجماهير وهو يمتلك الشرعية الدستورية ولكنه من أجل قطرة دم تسيل من أجل الشعب اليمني آبى إلا أن يسلم هذه السلطة حفاظا على أرواح ودماء اليمنيين.
وخاطب الامين العام المرجفين بالقول: لماذا لا تزيلوا الغل والحقد والبغضاء من نفوسكم ؟!لماذا ما تزيلوا المرض من نفوسكم ضد هذا الرجل الوطني الذي سيسجل له التاريخ وبأحرف من نور أنه حمى اليمن وبنى اليمن وحافظ على دماء اليمنيين ، يحق لنا أن نسميه رجل السلام يحق لنا في المؤتمر الشعبي العام بل ويحق لكل جماهير الشعب أن يسموه رجل السلام لأنه فعلا حقن الدماء.
وأضاف الزوكا: واليوم ونحن نتحدث عن السلام نقول نحن في المؤتمر الشعبي العام ومثلما قلناها وكررناها ونكررها اليوم المؤتمر الشعبي العام يدعو للسلام يدعو للحوار يدعو للشراكة، واليوم نؤكدها مرة أخرى أن المؤتمر الشعبي العام مع أي قوة سياسية أو منظمة أو دولة تدعو للسلام فنحن مع السلام ، وسنذهب للسلام من أجل شعبنا من أجل وطنا من أجل أمننا واستقرارنا.
وقال الامين العام : هذا الوطن الذي لم يكتفوا بتدمير منجزاته لم يكتفوا بقتل الأبرياء نساء وأطفال ولكنهم وصلوا إلى تدمير حتى تراثه حتى تراثنا وصلوا على تدميره ولكننا صامدون نعم مع السلام ولكننا في ذات الوقت سنظل صامدون في ميادين الشرف والبطولة.
وأكد الزوكا ان الشعب اليمني واحد وثورته واحدة وقال: نعم شعبنا اليمني واحد وثورتنا واحدة وأثبتت الأيام والمراحل أن الثورة اليمنية واحدة سبتمبر وأكتوبر دافع أبناء الجنوب حينها على ثورة سبتمبر ودافع أبناء الشمال حينها على ثورة أكتوبر ودافع أبناء الوطن قاطبة على يمن الثاني والعشرين من مايو على وحدة الثاني والعشرين من مايو .
وأضاف: فنقول لأولئك المرجفين أن الشعب اليمني واحد ومن يعتقدون أو من يروجون أن الحرب في اليمن هي حرب أهلية نقول لهم هناك اعتداء صارخ على شعبنا اليمني في كل أرضه اعتداء غاشم .
وأضاف: هناك ما يعانوه من أعمال إرهابية ما يعانوه من عمل إجرامي يضج مضاجع الجميع انقول لهم أن شعبنا اليمني في كل مكان لن يتخلى عن أبنائه أينما كانوا في شرقه أو غربه في شماله أو جنوبه سيظل يدافع عن كل شبر من أرضنا سنظل نعمل بكل ما أوتينا من قوة.
وخاطب الزوكا الحاضرين بالقول: لا يسعني في هذا اللقاء إلا أن أحييكم يا قيادات وأعضاء المؤتمر الشعبي العام مشايخ وشخصيات وقيادات وكوادر في مديريتي الحيمة الداخلية و الخارجية في طوق صنعاء الآبية الباسلة في كل ربوع الوطن نحييكم ونشد على أيديكم ونقول لكم كما عهدتم المؤتمر الشعبي العام داع للسلام داع للحوار سيظل المؤتمر الشعبي العام بين أوساط الجماهير سيظل المؤتمر الشعبي العام حامل الثوابت الوطنية سيظل المؤتمر الشعبي العام في المقدمة للدفاع عن الثوابت الوطنية عن قيمه عن مبادئه التي أسس من أجلها المؤتمر الشعبي العام خلق من رحم هذا المجتمع اليمني وسيظل يدافع عن قضاياه الوطنية دون تخاذل ودون نكوص ولا يمكن للمؤتمر الشعبي العام يوما من الأيام أن يخذل تلك الجماهير الواقفة الآبية إلى جانبه وإلى جانب الوطن وسنظل في المقدمة .
واختتم الزوكا كلمته بالقول: أحييكم مرة أخرى وأحيي قواتنا المسلحة والأمن البطلة ولجاننا الشعبية الباسلة في كل مكان ونترحم على شهداء الوطن بالكامل شهداء الوطن الذين دفعوا حياتهم ثمنا ونقول أيضا إن أبناء الوطن سيدفعون مزيدا من الشهداء من أجل طرد الغزاة ومن أجل مكافحة الإرهاب ومن أجل حماية كل شبر من أرضهم.
وكان الشيخ يحيى محمد غوبر القى كلمة رحب فيها باسم ابناء ومشائخ ووجهاء مديريتي الحيمتين بالأمين العام للمؤتمر الاستاذ عارف عوض الزوكا وأعضاء اللجنة العامة وقيادات المؤتمر والتحالف الوطني في اللقاء .
وقال الشيخ غوبر:ان ابناء الحيمتين رمز الفداء والتضحية والوفاء كما عرفتموهم منذ قيام الثورة وحتى الان فقد كانوا السباقين الى الدفاع عن الثورة والجمهورية والوحدة واليوم يؤكدون انهم مستعدين للدفاع عن صنعاء وما حولها وعن الوطن بكامله .
وأكد الشيخ غوبر لقد قدمنا قوافل من الشهداء ونؤكد اننا سنكون الاوفياء وسنقدم المزيد من قوافل الشهداء ونقول لكل من يحاول الاقتراب من صنعاء ان صنعاء محمية برجالها وبأبطالها وبشبابها ، وما تتعرض له بلادنا من عدوان غاشم يتطلب ان نكون صفا واحدا في الدفاع عن الوطن.
وجدد الشيخ غوبر التفاف قيادات وقواعد ومشائخ ووجهاء وشخصيات وكل ابناء الحيمتين خلف قيادة المؤتمر ممثلة بباني اليمن ومؤسس دولته الحديثه المناضل الزعيم علي عبدالله صالح قائلا: ونؤكد لكم اننا معه والى جانبه وسنقف معه حتى اخر لحظة ولن نتراجع مهما كانت الصعوبات والتحديات فرجال الحيمة سيواجهون العدوان مهما كانت التحديات .
من جانبه القى الشيخ علي الكينعي رئيس فرع المؤتمر بمديرية الحيمة الداخلية كلمة رحب فيها باسم قيادات وقواعد وكوادر وأنصار المؤتمر الشعبي العام بالأمين العام وقيادات المؤتمر .
وأكد الكينعي ان ابناء الحيمتين سيظلون دائما وأبدا صامدين في وجه العدوان وسيقدمون المزيد من المقاتلين لرفد ابناء القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية .
وجدد القيادي المؤتمري التفاف قيادات وقواعد وكوادر وأنصار المؤتمر الشعبي العام في مديريتي الحيمتين خلف قيادة المؤتمر السياسية ممثلة بالزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية السابق رئيس المؤتمر الشعبي العام مؤكدا ان ابناء الحيمة جاهزون للدفاع عن الوطن والثورة والجمهورية والوحدة اما الفارين الذين باعوا الوطن فقد اصبحوا خونة وسيحاسبهم الشعب اليمني .

الخبر | اليمن اليوم الزوكا :صالح رجل السلام والمؤتمر سيظل يدافع عن وطنه وقيمه دون تخاذل (صور) الثلاثاء 8-3-2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق