اليمن اليوم استشهاد فلسطيني باشتباك مع شرطة الاحتلال وسط القدس الثلاثاء 8-3-2016

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

استشهد شاب فلسطيني (لم تعرف هويته بعد)، اليوم الثلاثاء، إثر اشتباك مسلح مع شرطة الاحتلال الإسرائيلي، وسط القدس المحتلة، فيما أصيب عنصران من شرطة ما يُسمّى "حرس الحدود" بجراح. وأعلنت شرطة الاحتلال عن استشهاد الشاب، بعد اشتباكه مع عناصر من حرس الحدود الإسرائيلية، في شارع صلاح الدين، وسط مدينة القدس، كما أبلغ الارتباط العسكري الفلسطيني وزارة الصحّة الفلسطينية نبأ استشهاد الشاب.
"
أغلقت قوات الاحتلال منطقة الحادث، وسط عمليات بحث وتمشيط في المكان
"
وأصيب عنصران من شرطة حرس الحدود بجروح وصفت ما بين متوسطة إلى خطيرة، في حين أغلقت قوات الاحتلال منطقة الحادث، وسط عمليات بحث وتمشيط في المكان، واحتجاز العديد من الشبان الفلسطينيين على ذمة التحقيق.
وتأتي هذه العملية التي نفذها شاب فلسطيني واشتبك خلالها مع شرطة الاحتلال، بعد ساعات على استشهاد المواطنة الفلسطينية فدوى أبو طير من قرية أم طوبا جنوبي القدس المحتلة.
وأطلقت قوات الاحتلال الرصاص على السيدة أبو طير (50 عاماً) على رأسها خلال محاولتها اجتياز شارع الواد في بلدة القدس القديمة باتجاه المسجد الأقصى، ما أدى لإصابتها بجروح خطيرة جداً، وزعمت قوات الاحتلال أنها حاولت تنفيذ عملية طعن، لكن العديد من شهود العيان أكدوا أنها أعدمت بدم بارد بعدما لم تسمع مناداة عناصر الشرطة لها.

الخبر | اليمن اليوم استشهاد فلسطيني باشتباك مع شرطة الاحتلال وسط القدس الثلاثاء 8-3-2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق